مباراة الجوية والطلبة تتصدر مواجهات الدوري

 تنطلق غدا الأربعاء مباريات الجولة 30 من الدوري الممتاز، بإقامة 5 مباريات أبرزها مواجهة الكرخ والزوراء، فيما يشهد بعد غدٍ الخميس بقية المواجهات وأهمها قمة “القوة الجوية والطلبة”.

ويفتتح النفط وأربيل مباريات الجولة في ملعب الأول، بينما يستضيف أمانة بغداد نفط ميسان على ملعبه.

ويحل الزوراء صيفا ثقيلا على الكرخ، في مباراة تقام بملعب الراحل أجمل راضي.

ويلتقي النجف مع القاسم في ملعب النجف الدولي، فيما يحتضن ملعب الشعب الدولي مواجهة المتصدر الشرطة مع صاحب الترتيب الأخير سامراء.

وتستكمل المواجهات بعد غدٍ الخميس، حيث يلتقي الصناعة مع الديوانية بملعبه في بغداد، فيما يستضيف ملعب دهوك لقاء زاخو مع نفط البصرة.

كما يواجه الميناء ضيفه نوروز القادم من السليمانية في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية، وتقام مباراة نفط الوسط والكهرباء في ملعب النجف الدولي، وتختتم المواجهات بإقامة مباراة القمة بين القوة الجوية والطلبة في ملعب الشعب الدولي.

وعلى صعيد متصل، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي، اليوم الثلاثاء، مواعيد المباريات المؤجلة، حيث يواجه أمانة بغداد ضيفه القوة الجوية في التاسع من الشهر الجاري.

ويستضيف ملعب الشعب الدولي في 17 مايو/أيار الجاري قمة القوة الجوية والشرطة، كما تقام في ذات الملعب مباراة القوة الجوية والنجف في 25 من الشهر الجاري.

يذكر أن فريق الشرطة يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة، ويأتي الطلبة ثانيا (56)، ونفط الوسط بالمركز الثالث (54)، ثم الزوراء رابعا (50)، والقوة الجوية خامسا (48). انتهى م3

 

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

آسايش أربيل تشتبك مع تاجري مخدرات وتقتل أحدهم وتعتقل الآخر وسط المحافظة

أعلنت مديرية آسايش أربيل عن مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر في اشتباك أسفر أيضاً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *