الفتح: ستبقى الجمهورية الإسلامية وقيادتها الحكيمة وشعبها الواعي و المتيقظ سندا وعونا لكل المستضعفين

اكد تحالف الفتح، بزعامة السيد هادي العامري, اليوم السبت، بان العهد الرئاسي للرئيس إبراهيم رئيسي، سيكون نافذة حقيقية لقيام علاقات محورية واستراتيجية بين العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية على خلفية المشتركات التاريخية والدينية.

وقال التحالف في بيان تلقاه “الغدير”، “نتقدم بالتهنئة والتبريك الى الجمهورية الإسلامية قيادة وحكومة وشعبا بالانتصار الشعبي الكبير الذي تحقق بمشاركة ملايين الإيرانيين، وهم يدلون بأصواتهم لانتخاب رئيس جديد للبلاد”.

وأضاف “كما نهنئ السيد أبراهيم رئيسي بالفوز التاريخي و المليوني الكبير الذي حققه في انتخابات الرئاسة الإيرانية في ملحمة جماهيرية كبرى، وهو تأكيد صريح على المصداقية السياسية والوطنية والإسلامية التي يتمتع بها في أوساط المجتمع الإيراني”.

وتابع البيان “كما نعبر عن ثقتنا العالية بان العهد الرئاسي للسيد رئيسي سيكون نافذة حقيقية لقيام علاقات محورية واستراتيجية بين العراق والجمهورية الإسلامية على خلفية المشتركات التاريخية والدينية بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وأوضح “ستبقى الجمهورية الإسلامية وقيادتها الحكيمة وشعبها الواعي و المتيقظ سندا وعونا لكل المستضعفين وشريكا حقيقيا للشعوب الحرة في الدفاع عن كرامتها واسترجاع حقوقها”.

واختتم البيان “نجدد تهنئتنا بهذا الفوز الكبير ،، والاعراب عن أملنا بمستقبل واعد للمنطقة”.

انتهى م4

شاهد أيضاً

الصناعة: أكثـر من 7 ملايين سيارة في العراق

أعرب وزير الصناعة والمعادن العراقي، خالد بتال النجم، يوم الخميس، عن أسفه لاستمرار عملية إعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *