العامري يودع أخاه ورفيق دربه الفقيد الأنصاري إلى مثواه الأخير في النجف الأشرف ( صور _ فيديو)

ودّع رئيس تحالف الفتح هادي العامري أخاه ورفيق دربه الفقيد عبد الكريم الأنصاري (أبو مريم)، اليوم السبت (7 أيار/مايو 2022) إلى مثواه الأخير في النجف الأشرف جوار الإمام عليّ عليه السلام.

وبأجواءٍ ملؤها الحزن وتعلوها جنازة الراحل الأنصاري يتشبث الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري برفيقه وكأنَّه يقول له إلى أين فإنَّ الطريق ما زال طويلاً والعمل السياسي.

هذا واتجه المشيعون صوب مدينة النجف الأشرف لزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام ومواراة الفقيد الأنصاري في مقبرة وادي السلام

وانتهى تشييع الفقيد نائب الأمين العام لمنظمة بدر عبدالكريم الأنصاري، في بغداد بحضور رسمي وشعبي مهيب الذي انطلق من باب المنطقة الخضراء من جهة الجسر المعلق باتجاه ساحة الحسنين ثم إلى منطقة الجادرية استعدادًا للانطلاق الى مدينة كربلاء المقدسة.

وشارك في مراسم التشييع جماهير حاشدة والقادة السياسيين وعلى رأسهم الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري وزعيم ائتلاف دولة القانون ورئيس هيئة علماء المسلمين في البصرة و زعيم تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، والقيادي في الإطار التنسيقي فالح الفياض، وعدد من الشخصيات السياسية البارزة.

وتوفي نائب الأمين العام لمنظمة بدر عبدالكريم الأنصاري أمس الجمعة إثر حادث سير في محافظة ميسان أثناء أداء واجبه.

هذا وتلقى الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري عشرات برقيات التعزية من السياسيين وقادة الكتل والزعماء من داخل العراق ومن دول الجوار والعالم.

 

انتهى.س.ت.

المصدر: قناة الغدير الفضائية.

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته ليوم غد الأربعاء

انهى مجلس النواب، الثلاثاء، تقرير ومناقشة قانونين خلال جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس البرلمان بالنيابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *