القبض على ثلاثة متهمين بالسرقة في الانبار

اعلنت قيادة شرطة الانبار، اليوم الجمعة، عن القاء القبض على ثلاثة متهمين بسرقة منزل احد المواطنين في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان، ورد للغدير، أنه “بالساعه ٣٠٠ من فجر يوم الجمعة الموافق 20/5/2022  استخبر مركز شرطة الحرية وفوج طوارئ الانبار الثالث بوجود حادث سرقه في منطقة الخمسة كيلو في حي الزيتون لبيت المواطن (ب. خ. ع) ضمن قاطع مسؤولية وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من قبل ضابط مركز شرطة الحرية”.

واضافت انه “وبعد تنسيق العمل مابين مركز شرطة الحرية وفوج طوارئ الانبار الثالث وبعد التحري وجمع والمعلومات والتفتيش الدقيق تم القاء القبض على المتهم (م.ق.ك.) وضبط بحوزته حقيبه سوداء وبداخلها مبلغ قدره (٣٣،٩٦٠،٠٠٠) دينار عراقي مع مصوغات ذهبيه تم سرقتها من دار المواطن اعلاه”.

وتابعت انه “وبعدها تم الانتقال الى مكان الحادث وبدلالة المتهم اعلاه اعترف بوجود شركاء معه في السرقة وهم كل من المتهم (ب.لا.ه) الذي قام بتوفير المعلومات عن مكان السرقة وفتح باب بيتونة الدار لغرض سرقة المبلغ المالي مع المصوغات الذهبيه”.

وبينت انه “وبعدها تم القبض على المتهم الشريك الثالث وهو (م.ب.د) صاحب عجلة ينتظر المتهم الاول لغرض نقله مع المسروقات خارج المحافظة”، مؤكدة انه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمبلغ المسروق مع المصوغات الذهبية وبالعدة المستخدمة في عملية السرقة”.

واكدت ان “قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق احكام الماده (٤٤٤) ق.ع وتم ايداعهم التوقيف في مركز شرطة الحرية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”. انتهى م3

 

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

بعد توجيه السوداني.. توضيح حكومي لاحتساب فوائد القروض

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الجمعة، آلية العمل بإعادة النظر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *