أرشيف شهر: يونيو 2021

المانيا متمسكة بالمفاوضات مع ايران بالرغم من المخاوف الصهيونية من النووي الإيراني

اعتبر الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير أن “مخاوف العدو الصهيوني بشأن امتلاك إيران أسلحة نووية مبررة”، مشيرا إلى أنه “متمسك بالمفاوضات الجارية مع إيران للتوصل إلى اتفاق”.

أكمل القراءة »

انطلاق مناورة “الأمن المستدام 1400” للقوة البحریة للجیش الایراني في بحر قزوين تحت شعار “یا حسین

انطلقت امس الاربعاء مناورة “الأمن المستدام 1400” للقوة البحریة للجیش الایراني في بحر قزوين شمال البلاد تحت شعار “یا حسین (ع) ” باعلان رسالة السلام والصداقة.

أكمل القراءة »

موسكو: قلنا منذ البداية إن تصريحات شركائنا حول استئناف عمل المعابر الحدودية فكرة سيئة

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، أن بلاده لا تؤيد خطة نقل المساعدات إلى سوريا عن طريق معبري باب الهوى على الحدود مع تركيا واليعربية مع العراق.

أكمل القراءة »

الاعمار: مشروع محطة الهندية في كربلاء المقدسة يخدم نحو 60 ألف نسمة

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الأربعاء، عن نسبة الإنجاز لمشروع محطة معالجة قضاء الهندية في محافظة كربلاء المقدسة، فيما أشارت إلى أنه يخدم نحو 60 ألف نسمة.

أكمل القراءة »

وزير العمل يحدد موعد إطلاق الاستمارة الإلكترونية للباحثين الاجتماعيين

حدد وزير العمل عادل الركابي، اليوم الأربعاء، موعد تقديم الباحثين الاجتماعين على الاستمارة الإلكترونية، فيما أكد أن شمول 400 ألف عائلة برواتب الرعاية وفق ما أشير إليه سابقاً يتوقف على تعديل الموازنة.

أكمل القراءة »

مسح شامل.. أساتذة العراق يؤيدون الغاء التطبيقي والاحيائي

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الأربعاء، قيام الجهاز المركزي للإحصاء بتنفيذ مسح إحصائي لتقييم نظام تنوع التعليم الإعدادي الإحيائي والتطبيقي في العراق شمل أربع محافظات هي العاصمة بغداد ونينوى والبصرة وكركوك.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يقيم مجلس عزاء مركزي على أرواح شهداء الاعتداء الأميركي الغاشم

اقامت هيئة الحشدالشعبي، الأربعاء، مجلس عزاء مركزي على أرواح شهداء اللواء 14 بالحشد الشعبي الذين قضوا إثر الغارة الأميركية الغادرة على الحدود العراقية السورية.

أكمل القراءة »