أرشيف يوم: الأربعاء, 16 يونيو 2021, 10:16 م

6 أهداف و 6 نقاط من جولتين… ايطاليا تضمن التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا

ضمن المنتخب الإيطالي تأهله إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره السويسري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الأولى. وسجل ثلاثية “الآتزوري” كل من مانويل لوكاتيلي “هدفين” في الدقيقتين 26 و52، وشيرو إيموبيلي قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي. …

أكمل القراءة »

التعاون الخليجي يريد الدخول في مباحثات فيينا النووية مع ايران

شدد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي على ضرورة إشراك دول الخليج في مباحثات فيينا النووية، قائلين إن هذه المباحثات النووية يجب أن تأخذ في الاعتبار برنامج الصواريخ الإيراني.

أكمل القراءة »

صالح مخاطباً الكاظمية و الأعظمية.. إن المدينتين جناحا بغداد وتاريخها ولن يفترقا

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأربعاء، أن قدوم أهالي الكاظمية للصلاة في الأعظمية رسالة بليغة ومفرحة، فيما بين أن المدينتين جناحا بغداد وتاريخها ولن يفترقا.

أكمل القراءة »

لجنة العلاقات الخارجية: لا فائدة من القمة الثلاثية بين العراق والأردن ومصر

أكد عضو لجنة العلاقات الخارجية مختار الموسوي، اليوم الأربعاء، ان القمة الثلاثية والمزمع عقدها بين العراقية والأردنية المصرية لن تحقق أي نتائج إيجابية للعراق.  

أكمل القراءة »

زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ يعلن تأييده لإلغاء التفويض الأمريكي لعام 2002 الذي سمح بالحرب على العراق

ايد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر ، اليوم الأربعاء ، إلغاء التفويض الذي سمح للقوات الامريكية لاستخدام القوة العسكرية لعام 2002 والذي سمح بالحرب في العراق ، والتي سبق ان رحب بهذه الخطوة كلاً من الكونغرس وإدارة بايدن .

أكمل القراءة »

بوتين يعلن الاتفاق مع بايدن على عودة السفراء بين البلدين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، الاتفاق مع الرئيس الأميركي جوزيف بايدن على إعادة السفراء بين البلدين. وقال بوتين في مؤتمر صحافي أعقب قمته مع بايدن تابعته, “الغدير”, إن “اللقاء كان بناءً و اتفقنا على بدء محادثات بشأن الأمن السيبراني”. وأضاف، أن “اتفاقا أخر تم على عودة السفراء بين …

أكمل القراءة »

بيان للمالية النيابية تخاطب فيه الحكومة: التزموا بقانون الموازنة

دعت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، مجلس الوزراء بضرورة الالتزام الحرفي بما ورد في نصوص قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة ٢٠٢١ بما يتعلق باليات صرف مستحقات إقليم كردستان حيث لا اجتهاد في مورد النص.  

أكمل القراءة »

اختتام قمة بايدن وبوتين في جنيف

أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، اختتام قمة الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جنيف. وقال مصدر في البيت الأبيض إن انتهاء الاجتماع الموسع بين بايدن وبوتين لا يعني انتهاء القمة وكان مصدر أمريكي: انتهاء الاجتماع الموسع بين بوتين وبايدن في جنيف. يشار إلى أنَّ المتحدث باسم الكرملين …

أكمل القراءة »

الإنتربول العراقي: دول أوروبية ترفض تسليم عراقيين شاركوا بجريمة سبايكر

كشف مدير شرطة الإنتربول العراقي اللواء صادق فرج عبد الرحمن، اليوم الأربعاء، عن عدد المطلوبين في الخارج، مبينا أن دول أوروبية ترفض تسليم عراقيين شاركوا بجريمة سبايكر، فيما أعلن عن مشروع كبير في جميع المنافذ.  

أكمل القراءة »

قائد الثورة الإسلامية: الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مزيدًا من العزة  

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي أن الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدًا من العزة .  

أكمل القراءة »

نائب عن بدر يعتزم استجواب وزير النفط بشأن ملفات الفساد

كشف النائب عن تحالف الفتح عضو كتلة بدر النيابية عدي شعلان ابو الجون، اليوم الأربعاء ، عن عزمه جمع تواقيع برلمانية لاستجواب وزير النفط بشان عدد من ملفات الفساد والتلكؤ في العمل التي تسببت بخسارة العراق مليارات الدولارات بالفترة السابقة، إضافة الى ملفات أخرى تسببت بهدر المال العام.  

أكمل القراءة »