أرشيف يوم: الأحد, 20 يونيو 2021, 11:02 م

الدفاع المدني يرفع قنبلة تزن (907) كغم جنوب الناصرية تعود للتحالف الدولي

تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة ذي قار، الاحد، من رفع قنبلة تزن (907) كغم جنوب الناصرية تعود لفترة ليست بالبعيدة . وذكرت المديرية في بيان: ان” مفارزها في ذي قار قامت بمعالجة ورفع قنبلة نوع MK زنة ٢٠٠٠ رطل من مخلفات قوات التحالف الدولي كانت مدفونة تحت الأرض وعلى …

أكمل القراءة »

طهران على امريكا رفع جميع اجراءات الحظر والتحقق منها ثم نعود لالتزاماتنا النووية

قال مساعد وزير الخارجية الإيراني عقب اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي بشأن عملية التفاوض “نحن على وشك الانتهاء من العمل ، لكن المسار المتبقی لن يكون سهلاً”.

أكمل القراءة »

عائلة الأمير عبد القادر الجزائري تقدم شكوى رسمية ضد نائب البرلماني

أودعت هيئة دفاع عائلة الأمير عبد القادر الجزائري، الأحد، رسميا شكوى ضد النائب البرلماني السابق، عمران آيت حمودة المدعو نور الدين، أمام عميد قضاة التحقيق لدى محكمة سيدي أمحمد.

أكمل القراءة »

الاستثمار النيابية تقترح خطة لمعالجة أزمة السكن

حددت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، اليوم الأحد، طريقتين لحل أزمة السكن، وفيما توقعت مقدار الوفرة المالية المتحققة جراء ارتفاع أسعار النفط، أشارت إلى أن الاتفاقية مع الصين ستحل الكثير من مشاكل البنى التحتية.

أكمل القراءة »

المرور: خطة لنشر كاميرات ورادارات على الطرق الخارجية المرتبطة بالحكومة الالكترونية

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، عن خطة لنشر الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية المرتبطة بالحكومة الإلكترونية، فيما أشارت إلى استمرارها بمحاسبة الدراجات.

أكمل القراءة »

مايكروسوفت تقدم ميزات مذهلة لمستخدمي الوورد اوفيس غير الشائعة.. تعرف عليها

يستخدم معظمنا Microsoft Word في كتابة الملفات باستمرار، لكن رغم ذلك قد لا نعرف بعض مزايا Word غير الشائعة مثل الإملاء الصوتي، واقتصاص الصور، وترجمة الوثائق، وغيرها من الخصائص.

أكمل القراءة »