أرشيف يوم: الأربعاء, 23 يونيو 2021, 8:42 م

مراسلنا: القوات الأمنية تنتشر في كربلاء لحماية تظاهرة محتملة الخروج وليس تهديدًا أمنيًا كما نقلت بعض المواقع

أغلقت القوات الأمنية، اليوم الأربعاء (23 حزيران/يونيو)، مداخل محافظة كربلاء المقدسة وتمنع دخول الوافدين إليها. وقال مراسل الغدير في كربلاء إن “القوات الأمنية أغلقت مداخل المحافظة وتمنع دخول الوافدين إليها”. وأضاف مراسلنا، أن “الوضع في كربلاء المقدسة جيد، ولكن هناك حديث عن وجود تظاهرات ربّما تنطلق الليلة أو يوم غدًا …

أكمل القراءة »

التلقيح في العراق يواجه اللامبالاة والشائعات وضعف الإجراءات من قبل الصحة

ما تزال عملية التلقيح من فيروس كورونا في العراق متعثرة منذ اشهر، بسبب اللامبالاة والخوف والشائعات تجاه اللقاحات، على الرغم من دعوات الحكومة الأشخاص إلى التسجيل للحصول على اللقاحات.

أكمل القراءة »

فريق فني عراقي في تركيا لحل ازمة المياه

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الأربعاء، عن وجود فريق فني عراقي في تركيا لبحث الاطلاقات المائية بنهر دجلة والفرات، وملف البروتوكول المشترك بين البلدين، مبينة ان الفريق سيبحث موضوع الشح المائي وقلة الإيرادات.

أكمل القراءة »

حكيمي على أبواب سان جيرمان

كشفت وسائل إعلام، اليوم الأربعاء، عن قرب انتقال ظهير إنتر ميلان المغربي أشرف حكيمي بشكل رسمي إلى صفوف باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الحالي.

أكمل القراءة »

وزير الزراعة يصدر عدداً من القرارات التي تسهم في زيادة الإنتاج الوطني كما ونوعا

ترأس وزير الزراعة محمد الخفاجي، اجتماعا لهيئة الرأي في الوزارة، اليوم الأربعاء، للنظر بعدد من الملفات والإجراءات التي تسهم في خدمة العملية الزراعية و زيادة الإنتاج الوطني كما ونوعا.

أكمل القراءة »

اتحاد الاذاعات: واشنطن تتعمد تكميم الافواه وانتزاع حريات التعبير وحقوق الانسان بالعالم باستهدافها للمؤسسات الإعلامية

اصدر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في العراق اليوم الأربعاء, “بيانا” حول الاستهداف الأمريكي للمؤسسات الإعلامية.

أكمل القراءة »

الانصاري يترأس اجتماعاً بمسؤولي المكاتب المركزية في بغداد

عقد الامين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عبد الكريم الانصاري ، اليوم الأربعاء ، اجتماعاً موسعا بمسؤولي المكاتب المركزية في مقر الامانة العامة ببغداد لبحث جملة من القضايا السياسية والتنظيمية .

أكمل القراءة »

هجوم برلماني كردي يطال إجراءات حكومة كردستان ويعدها “قمعية”

حذر عضو برلمان كردستان عن الجماعة الإسلامية الكردستانية مسلم عبد الله، اليوم الأربعاء، من أن قرار رفع سعر البنزين في الإقليم “أنهك” المواطنين، معتبرا الأمر بأنه “حرب” ناجمة عن إجراءات “اقتصادية قمعية” ليس لها مثيل في بقية أجزاء العراق والعالم.

أكمل القراءة »