أرشيف يوم: الأحد, 1 أغسطس 2021, 10:14 م

35 حالة خرق نار من قبل إرهابيي عصابات “جبهة النصرة” شمال سوريا

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، الأدميرال فاديم كوليت، أنه تم خلال الـ 24 ساعة الماضية رصد 35 حالة إطلاق نار في منطقة خفض التصعيد في إدلب من قبل إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي 

أكمل القراءة »

عون يطلب من قيادة الجيش اللبناني إعادة الهدوء الى خلدة وتأمين تنقل المواطنين

تابع ال​رئيس اللبناني ​ميشال عون​، الأحداث الأمنية المؤسفة التي شهدتها منطقة ​خلدة​ جنوب بيروت بعد ظهر اليوم الأحد، والتي أدت الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المواطنين.

أكمل القراءة »

الصحة تكشف عن إجراءات حاسمة لمواجهة التصاعد الخطير بعدد إصابات فيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة، اليوم الاحد، عن آلية توزيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا على المراكز الصحية بعموم المحافظات، فيما دعت الى اتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة التصاعد الخطير بعدد الإصابات.

أكمل القراءة »

وزارة التربية تدعو الى تحديد اسماء المراكز الامتحانية المقصرة اثناء امتحانات لصف الثالث المتوسط

دعت وزارة التربية، اليوم الأحد، الطلبة إلى تحديد اسماء المراكز الامتحانية المقصرة في توفير الاحتياجات الضرورية اثناء الامتحانات التي انطلقت اليوم لصف الثالث المتوسط.

أكمل القراءة »

التربية النيابية: وزارة التربية حسمت موضوع الامتحانات حضوريا للثالث المتوسط والسادس الاعدادي وتتحمل المسؤولية

توقع عضو لجنة التربية النيابية النائب عن كتلة بدر النيابية عباس الزاملي، الأحد، آلية الدوام في العام الدراسي الجديد، فيما وجهت دعوة للطلبة والكوادر مع انطلاق الامتحانات النهائية للثالث المتوسط وقرب إجراء امتحانات السادس الإعدادي.

أكمل القراءة »

الأسدي للغدير: برنامج الفتح تفصيلي في كل المجالات خاصة الخدمية و قانون الضمان الاجتماعي نعمل عليه بشكل يومي

أكد النائب عن تحالف الفتح  احمد الاسدي ان  اعلان رئيس التحالف هادي العامري لبرنامج تحالف الفتح الانتخابي يعتبر  اعلان و برنامج  تفصيلي خاصة فيما يتعلق في التسليح و البطالة و الخدمات.

أكمل القراءة »

ايران.. عشرات الوفود الأجنبية تشارك في أداء السيد رئيسي اليمين الدستورية

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة أن “عشرات الوفود الأجنبية ستشارك في مراسم أداء الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي اليمين الدستورية الخميس المقبل”.

أكمل القراءة »

روحاني: افتتاح المشاريع كان شوكة في أعين المتآمرين ضد الشعب الإيراني

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم الاحد، (1/آب/2021)، أن افتتاح المشاريع كان شوكة في أعين المتآمرين ضد الشعب الإيراني، مشيرا الى ان الرد المناسب على الحرب الاقتصادية تمثل في صمود الشعب.

أكمل القراءة »

للحوار بقية || الانسحاب والانتخابات / هل يعرقل اجرائها بالموعد المقرر لها ؟

برنامج للحوار بقية || عنوان الحلقة :الانسحاب والانتخابات / هل يعرقل اجرائها بالموعد المقرر لها ؟ يوم  1 / 8 / 2021 تقديم : حيدر الموسوي الضيوف : الضيف : محمد الشبكي نائب عن تحالف الفتح الضيف : محمد البديري المتحدث باسم حركة الوفاق الضيف : محمود الهاشمي مدير مركز الاتحاد …

أكمل القراءة »

هيئة الآثار والتراث: لا توجد إحصائية بعدد القطع المهربة إلى الخارج

أكدت هيئة الآثار والتراث، استمرارها باستعادة جميع القطع الأثرية المهربة بالتعاون مع السفارات العراقية وبعض الدول الصديقة، وفيما أشارت إلى أنها توجد في 3 أماكن، أكدت عدم وجود إحصائية بعددها.

أكمل القراءة »