أرشيف يوم: الجمعة, 6 أغسطس 2021, 10:04 م

ميسي يستعد للسفر الى فرنسا للالتقاء بمسؤولي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم

أفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعد للسفر إلى فرنسا، للالتقاء بمسؤولي نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، بعد فشل برشلونة في تجديد عقده.

أكمل القراءة »

أبراموفيتش يطلب اجتماع عاجل مع ممثلي ميسي للتحقق من إمكانية إبرام صفقة لضمه

أفادت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، بأن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش طلب عقد اجتماع عاجل مع ممثلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتحقق من إمكانية إبرام صفقة لضمه هذا الصيف.

أكمل القراءة »

عالمة أوبئة تحذر من الإصابة بنوبة قلبية وجلطة دماغية بعد “كوفيد-19”

حذرت أنتونينا بلوسكاريوفا، نائبة مدير العمل السريري في المعهد المركزي للبحوث العلمية في هيئة حماية حقوق المستهلك بروسيا، من مخاطر الإصابة بنوبة قلبية وجلطة دماغية بعد “كوفيد-19”.

أكمل القراءة »

نائب الأمين العام لحزب الله: التزمنا علناً بأن أي اعتداء على لبنان لا بد أن يقابل بالرد المناسب

أكد الشيخ نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني فيما يخص التصعيد والتوتر في الجنوب، أن “حزب الله التزم علنا بأن أي اعتداء على لبنان، لا بد أن يقابل بالرد المناسب”.

أكمل القراءة »

رئيس البرلمان اللبناني : الكيان المحتل لا يرتدع بلغة الإدانة ولا يفهم إلا لغة “الوحدة والمقاومة”

علق رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، على التصعيد الحاصل في المنطقة الحدودية بجنوب لبنان والقصف المتبادل بين الجيش العدو و”حزب الله” اللبناني.

أكمل القراءة »

مرشحة عن الفتح : من اهم مشاريعنا معالجة البطالة وتقليص العمالة الاجنبية وتحسين الواقع الاقتصادي للبلاد

 كشفت المرشحة مديحة البياتي عن تحالف الفتح / نينوى لبرنامج “في اسبوع” عن اهم مشاريع تحالف الفتح كـ معالجة البطالة وتقليص العمالة الاجنبية وتحسين الواقع الاقتصادي للبلاد

أكمل القراءة »