أرشيف يوم: الثلاثاء, 17 أغسطس 2021, 10:57 م

جونسون: نقول بوضوح مع شركائنا وبكل ما لدينا من وسائل سنحاسب (طالبان)

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم (الاثنين)، إلى عقد اجتماع عبر الفيديو لقادة مجموعة الدول السبع «في الأيام المقبلة» من أجل تبني «مقاربة موحدة» بشأن التطورات في أفغانستان، بعدما سيطرت عليها «طالبان».

أكمل القراءة »

رونالدو يخرج عن صمته.. ببيان رسمي

أصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانا رسميا ردا على الشائعات التي ربطت اسمه بالانتقال إلى صفوف عدد من الأندية خلال الفترة الأخيرة الماضية، وبينها العودة إلى ريال مدريد.

أكمل القراءة »

“عصير سحري” لحياة أطول.. يخفض الضغط والكوليسترول

يعد ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول من أكثر الأعراض الصحية انتشارا، والتي تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، إلا أن خبراء تغذية كشفوا أن شرب عصير معين بكثرة، يساهم في خفض كليهما، و”إطالة العمر” نظرا لفوائده.

أكمل القراءة »

خبير يكشف.. أسباب وتأثير انتشار الحرائق في العالم

شهد الصيف الجاري نشوب حرائق عاتية في مناطق مختلفة من العالم، خاصة في مناطق الشرق الأوسط، حيث عانت دول مثل تركيا واليونان والجزائر وتونس ولبنان من ظاهرة الحرائق التي عزاها علماء إلى الاحتباس الحراري بينما يعتقد آخرون أنها حرائق مفتعلة.

أكمل القراءة »

تونس.. تزايد الدعوات لتشكيل الحكومة بشكل عاجل

تتزايد الدعوات في تونس الى تشكيل حكومة جديدة بشكل عاجل بعد اكثر من عشرين يوما على اعلان الإجراءات الاستثنائية واقالة الحكومة من قبل الرئيس قيس سعيد. ويرى مراقبون ان التأخير بتشكيل الحكومة يعود لرفض عدد من الشخصيات المقترحة لرئاستها املاءات الرئيس سعيد.

أكمل القراءة »