أرشيف يوم: الخميس, 19 أغسطس 2021, 11:25 م

كيف تتخلص من إمساك “القولون العصبي” في 4 خطوات؟

يعاني الكثيرون من آلام “القولون العصبي”، وهي من بين أكثر الاضطرابات شيوعا التي تصيب الأمعاء الغليظة، من أبرز أعراضها الشعور بآلام في منطقة البطن، فضلا عن الانتفاخ، والإسهال أو الإمساك، وتعد مرضا مزمنا يحتاج لعلاج طويل المدى.

أكمل القراءة »

بوتين وماكرون يبحثان الأوضاع في أفغانستان في ظل وصول “طالبان” إلى السلطة

بحث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في اتصال هاتفي بينهما اليوم الخميس، الأوضاع في أفغانستان حيث أكدا أهمية ضمان أمن سكان البلاد.

أكمل القراءة »

تقرير: “طالبان” بدأت بملاحقة المدرجين على قائمتها السوداء وأفراد عائلاتهم!

أفاد تقرير لمنظمة نرويجية غير حكومية بأن حركة “طالبان” الأفغانية بدأت بملاحقة الأشخاص المدرجة أسماؤهم على “قائمتها السوداء”، ومن بينهم شخصيات بارزة في الإدارة السابقة.

أكمل القراءة »

عمليات الحشد الشعبي تقدم احصائيات عن منجزها خلال زيارة عاشوراء

اعلنت عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، اليوم الخميس، نجاح خطتها الخدمية والصحية الخاصة بزيارة عاشوراء، فيما قدمت احصائيات عن منجزها خلال الزيارة التي كان التحضير لها لأيام.

أكمل القراءة »

الهجرة: تخصيص 40 مليار دينار لإنهاء الفصول العشائرية في صلاح الدين

أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين، ايفان فائق جابرو، اليوم الخميس، تخصيص 40 مليار دينار لإنهاء الفصول العشائرية الخاصة بالنازحين في محافظة صلاح الدين، فيما زفت بشرى إلى جميع النازحين بشأن منحة المليون وخمسمائة ألف دينار.

أكمل القراءة »

بغداد تتدخل لحل أزمة البنزين في كردستان: سيتوفر بسعر 650 ديناراً للتر الواحد

تقترب أزمة نقص البنزين في إقليم كردستان من “الانفراج”، بعدما وافقت وزارة الثروات الطبيعية في الإقليم على تزويد المصافي بكميات أكبر من النفط الخام، إضافة إلى موافقة بغداد على تجهيز أربيل بكميات من الوقود، وفق نائب في برلمان كردستان ومصادر كردية.

أكمل القراءة »