أرشيف يوم: السبت, 21 أغسطس 2021, 11:11 م

السفير الأمريكي في العراق يدلي بسلسلة تصريحات عن استهداف أبراج الطاقة وتأجيل الانتخابات

خرج السفير الأميركي، السبت، بجملة تصريحات بشأن سياسة اميركا في العراق، حيث اكد ان بلاده تسعى لتأمين الطاقة دون اعتماد العراق على جيرانه، وهو مايتناغم ومحاولات الإرهاب لقطع خطوط نقل الطاقة المستوردة من دول الجوار الى العراق، في وقت روج فيه الى إمكانية تأجيل الانتخابات وبقاء القوات الأميركية داخل العراق.

أكمل القراءة »

ادفوكات يقرر استبعاد لاعبين عن مباراتي كوريا الجنوبية وإيران

قرر مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، الهولندي ديك أدفوكات، اليوم السبت، استبعاد اللاعبين جيلوان حمد وأسامة رشيد، عن مباراتي كوريا الجنوبية وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أكمل القراءة »

بالصور.. بعد انتهاء مراسيم زيارة العاشر من محرم.. حملة كبرى لتنظيف وغسل الشوارع في كربلاء

قالت مديرية بلدية كربلاء اليوم السبت، بعد انتهاء مراسيم زيارة العاشر من محرم الحرام المباركة اقامت بلدية كربلاء مع عدد من المتطوعين حملة كبرى لغسل وتنظيف الشوارع والساحات العامة.

أكمل القراءة »

ترامب: على جو بايدن أن يعتذر أمام أمريكا عن سماحه بانسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه يجب على الرئيس الحالي، جو بايدن، الاعتذار أمام الأمريكيين عن طريقة انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان.

أكمل القراءة »

انقاذ 37 لاجئا عراقيا تركهم مهربون على جزيرة يونانية عدة أيام بلا طعام

أعلنت مؤسسة لوتكة الكردية المختصة بشؤون اللاجئين، السبت (21 آب 2021) أن الشرطة اليونانية أنقذت 37 لاجئا عراقيا كانوا عالقين في إحدى الجزر اليونانية بعدما “خدعهم المهربون” وتركوهم في الجزيرة.

أكمل القراءة »