أرشيف يوم: الأحد, 22 أغسطس 2021, 11:24 م

الجمهورية الإسلامية: لا مشكلة لدينا مع مبدأ المفاوضات بشأن الاتفاق النووي

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي أن ايران لا مشكلة لديها مع مبدأ المحادثات حول الاتفاق النووي مضيفا ان بلاده طالما التزمت بتعهداتها بينما امتنع الاميركيون عن تنفيذ التزاماتهم .

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الأمريكي يعترف بالفشل الذريع في أفغانستان

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الأحد: “إن أحداً لم يتوقع انهيار حكومة أفغانستان بهذه السرعة ولم يكن أمام الرئيس جو بايدن خيارات جيدة في ظل تهديدات محتملة من تنظيم “داعش” الإرهابي تزيد من صعوبة عمليات الإجلاء الأمريكية في أفغانستان.

أكمل القراءة »

عملية بطولية لشاب يطلق النار على رأس جندي صهيوني من “مسافة صفر”

 لاقى مشهد إطلاق أحد الشبان النار صوب جندي من الوحدة السرية في “حرس الحدود” في جيش الاحتلال الصهيوني، انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان جيش الاحتلال عن إصابة الجندي بجراح خطيرة.

أكمل القراءة »

ارتفاع تدريجي يطرأ على درجات الحرارة في العراق يعقبه انخفاض نهاية الأسبوع

أكدت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأحد، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ضمن الموجة الحالية هذا الأسبوع، وفيما حددت معدلها في المناطق الوسطى والجنوبية، أكدت أن العراق ما يزال تحت تأثير المنخفض الحراري الموسمي.

أكمل القراءة »

أزمة رونالدو تبدأ.. أليغري يتخذ قرارا غريبا في افتتاح الدوري الإيطالي

عودة المدرب ماسيميليانو أليغري لتدريب يوفنتوس، جاءت بمثابة “خبر سيء” للنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، الذي خاض تجربة “سيئة” مع المدرب الإيطالي في أول مواسمه بيوفنتوس.

أكمل القراءة »