أرشيف يوم: الأربعاء, 25 أغسطس 2021, 11:18 م

وزير الخارجية الإيراني الجديد: دول الجوار ستكون في مقدمة أولوياتي

أكد وزير الخارجية الإيراني الجديد حسين أمير عبداللهيان أن “طهران عازمة على اعتماد سياسة خارجية متوازنة”، مشيرا إلى أن “دول الجوار تأتي في مقدمة الأولويات في فترة توليه الوزارة”.

أكمل القراءة »

مجددا في العراق.. الفطر الأسود يغزو الموصل ما الذي يجري هناك؟

تشهد مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال غرب العراق، تسجيل حالات بداء الفطر الأسود، خاصة بين مصابين بفيروس كورونا المستجد، ووفق مصادر طبية في المدينة، رفضت الكشف عن اسمها، فإن ثمة عدة حالات مسجلة، وسط شح الأدوية الخاصة لمعالجة هذه العدوى البكتيرية.

أكمل القراءة »

الخدمات والاعمار النيابية تستضيف وزير النقل لمتابعة مراحل انجاز مشروع ميناء الفاو الكبير

استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب الدكتور وليد السهلاني رئيس اللجنة وحضور السيدات والسادة أعضاءها وزير النقل الأستاذ ناصر بندر الشبلي.

أكمل القراءة »

وزير خارجية سوريا يؤكد ضرورة ضمان وصول المساعدات الإنسانية لمحتاجيها

أكد وزير الخارجية السوري، يوم الأربعاء، ضرورة ضمان وصول المساعدات الإنسانية لمحتاجيها والالتزام بمبادئ العمل الإنساني والابتعاد عن التسييس الذي تمارسه بعض الدول الغربية في هذا الإطار.

أكمل القراءة »

الحرس الثوري الإيراني: حشدنا كل طاقاتنا لمواجهة كورونا

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية، يوم الأربعاء، ان الحرس الثوري حشد كل طاقاته لمواجهة كورونا، مشيرا الى افتتاح مستشفى ميداني آخر في كرمانشاه لتقديم الخدمات المجانية لمرضى كورونا.

أكمل القراءة »

لنوم عميق وهادئ.. عليك بـ5 أطعمة

يؤكد الخبراء أن الحصول على نوم هادئ ومريح أمر في غاية الأهمية للحفاظ على صحة جيدة ونشاط جيد خلال اليوم، وألمح عدد من خبراء التغذية إلى دور النظام الغذائي في التأثير على كمية النوم ونوعيته.

أكمل القراءة »

الصحة تحدد موقفها من تطعيم طلبة المدارس الابتدائية

حددت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، (25/آب/2021)، موقفها من تطعيم طلبة المدارس الابتدائية باللقاح المضاد لفيروس كورونا فضلاً عن إلزام المؤسسات الحكومية لموظفيها ومراجعيها بتقديم الكارت الخاص باللقاح.

أكمل القراءة »

الموجة الأكثر فتكاً.. النظام الصحي يصل لحافة الانهيار في تونس

أكد موقع Al-Monitor الأمريكي، في تقرير له، اليوم الأربعاء 2021، أن الجائحة والنظام الطبي الهش في البلاد قد دفعا الشعب التونسي نحو الهاوية، كما اعتبرت أن هذه الوضعية المتأزمة “عجَّلت جزئياً بتولّي الرئيس قيس سعيد للسلطة التنفيذية في 25 تموز”، بينما يفكر جُل الأطباء في مغادرة البلاد، بسبب ظروف العمل …

أكمل القراءة »

وزير التعليم يؤكد المضي بتطوير اتفاقية التعاون مع أوكرانيا وتنفيذ برامج التوأمة والزمالات البحثية

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب، اليوم الأربعاء، المضي بتطوير اتفاقية التعاون مع أوكرانيا وتنفيذ برامج التوأمة والزمالات البحثية.

أكمل القراءة »

امانة بغداد توجه بتشكيل لجنة لأعداد دراسة لتطوير الشوارع التي تم إزالة التجاوزات عنها

وجهت امانة بغداد، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة لأعداد دراسة وتصاميم متكاملة لتطوير الشوارع التي تم إزالة التجاوزات عنها ، مؤكداً على ضرورة جرد أصحاب البسطات وعدم المساس بقوتهم اليومي.

أكمل القراءة »