أرشيف يوم: الخميس, 26 أغسطس 2021, 10:36 م

نائب عن الفتح: الحكومة تسكن عوائل الإرهاب في مخيمات وتطرد المواطنين بحجة التجاوزات

انتقد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، الخميس، سياسات الحكومة بشأن رفع التجاوزات مبينا انها تأتي بعوائل الإرهاب وتسكنهم في ‏مخيمات ومن جهة أخرى تطرد المواطنين من بيوتهم بحجة التجاوزات.‏

أكمل القراءة »

الاقتصاد النيابية تحذر من تداعيات عدم حماية الامن الغذائي في البلاد

حذرت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية ليليال البياتي ، الخميس ، من تزايد الأسعار العبثية التي التطال المواطنين الفقراء ، داعية الى الاسراع بحماية الامن الغذائي من جشع التجار .

أكمل القراءة »

إيران تعيد عددا من اللاجئين الأفغان إلى بلادهم.. وتؤكد دعمها للشعب الأفغاني بعيدا عن أي اضطرابات في المنطقة

قال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن بعض اللاجئين الأفغان الذين دخلوا الأراضي الإيرانية جراء الأحداث الأخيرة في بلادهم، تمت إعادتهم إلى أفغانستان.

أكمل القراءة »

التهاب عضلة القلب يحير العلماء.. هل السبب لقاحات كورونا؟

أكدت دراسة جديدة، اليوم الأربعاء، ما رصده خبراء صحيون في الولايات المتحدة وإسرائيل، منذ أشهر من أن لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا المستجد، مرتبط بزيادة خطر الإصابة بالتهاب عضلة القلب.

أكمل القراءة »

التربية تؤكد استعدادها لإطلاق مشروع نظام الإدارة التربوية لتزويد المدارس بالإنترنت

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، تفاصيل مبادرة منظمتي اليونسكو واليونسيف والاتحاد الأوروبي لتزويد المدارس بالإنترنت، فيما أكدت استعدادها لإطلاق مشروع نظام الإدارة التربوية لتزويد المدارس بالإنترنت.

أكمل القراءة »

کیف یبدو المشهد في اسيا الوسطى بعد انسحاب أميركا من افغانستان؟

يرى باحثون سياسيون أن القوى التي تتهيأ في أفغانستان لملئ الفراغ الذي سيحصل بعد الانسحاب الامريكي هي متقاربة بالاساس ضد الهيمنة الامريكية وضد المشروع الامريكي. ويضيف باحثون سياسيون بأن هذه القوى تتمثل في ايران وروسيا والصين التي تكون دول فعالة في آسيا الوسطى مشيراً الى أن الدور الباكستاني في افغانستان سيتعزز او ستحاول أمريكا …

أكمل القراءة »

امانة مجلس الوزراء تصدر توضيحا بشأن المحاضرين المجانيين

اصدرت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، توضيحا بشأن المحاضرين المجانيين، مشيرة الى ان وزارة التربية باشرت بإجراءات التعاقد وصرف المستحقات المالية لمستحقيها بعد أن توافرت السيولة المالية.

أكمل القراءة »