أرشيف يوم: الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021, 10:52 م

تطبيق فايبر يطلق خاصية استخدام الفلاتر في العراق

أعلن تطبيق فايبر المملوك لشركة راكوتين اليابانية واحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، عن إطلاق خاصية استخدام فلاتر الواقع المعزز (AR) في العراق.

أكمل القراءة »

استشهاد آمر فوج بالجيش اثناء التصدي لهجوم لداعش في ديالى

عزى الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، ضباط ومنتسبي الجيش العراقي باستشهاد آمر الفوج الثالث لواء المشاة الاول في قيادة فرقة المشاة الاولى اثناء تصديه لداعش في ديالى.

أكمل القراءة »

الجمارك الإيرانية: صادراتنا الى العراق تسجل نموا بنسبة 31 بالمئة

قال المتحدث باسم مصلحة الجمارك الإيرانية “سيد روح الله لطيفي”، ان حجم صادرات السلع الإيرانية الى العراق في غضون الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي (الإيراني – بدا في 21 مارس 2021)، سجل زيادة بنسبة 31 في المئة مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

أكمل القراءة »

أفغانستان: الولايات المتحدة تعاملت بشكل بشع مع ممتلكات شعبنا

قال وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال بأفغانستان أمير خان متقي إن الولايات المتحدة تعاملت بشكل بشع مع ممتلكات الشعب الأفغاني، وإن حركة طالبان تواجه ضغوطا من دول العالم ومن دول الجوار.

أكمل القراءة »

آبل ترفع الستار عن هواتف آيفون 13 مع رقاقة معالجة A15 Bionic وشاشات بتحديث 120 هرتز

رفعت شركة آبل الستار عن هواتف آيفون 13 رسميًا خلال مؤتمرها قبل قليل مع مزايا إضافية وتحسينات على مستوى الكاميرا والشاشة والبطارية ومعيار مقاومة الماء IP68، بالإضافة لكونه يأتي مع تصميم أشبه بالجيل السابق مع حواف بارزة وزوايا دائرية.

أكمل القراءة »

عمليات الانبار: الاستيلاء على اسلحة متنوعة بعملية تطهير للمناطق الصحراوية

افاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم الثلاثاء، بان القوات الامنية تمكنت من الاستيلاء على اجسام مفخخة معدة للتفجير بعملية تطهير مناطق صحراء الانبار الغربية.

أكمل القراءة »

معتقلون فلسطينيون في سجون الاحتلال يستعدون لإضراب جماعي

أعلن رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين قدري أبو بكر، اليوم الثلاثاء، أن المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال عازمون على تنفيذ إضراب جماعي عن الطعام بدءاً من يوم الجمعة المقبل احتجاجاً على تردي أوضاعهم عقب فرار ستة منهم من سجن جلبوع الأسبوع الماضي.

أكمل القراءة »