أرشيف يوم: الجمعة, 17 سبتمبر 2021, 10:32 م

من سوف ننتخب ؟؟

منهل عبد الأمير المرشدي|| اصبع على الجرح .. العد التنازلي ليوم الإنتخابات قد ابتدأ مع احتدام الصراع الإنتخابي والتنافس الشريف واللاشريف للمرشحين . بعض القوائم والكتل تبدوا مطمئنة هادئة واثقة بعيدة عن القلق والتشبث باحلام العصافير واثارة الرعب والخوف وتعدد الإحتملات معتمدة على وعي الجمهور وقناعاته المستمدة من المرحلة الماضية …

أكمل القراءة »

فرنسا تستدعي سفيريها في الولايات المتحدة وأستراليا

أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الجمعة، أن بلاده استدعت سفيريها في الولايات المتحدة وأستراليا للتشاور بعد “الخطورة الاستثنائية” لإعلان الشراكة الاستراتيجية بين واشنطن، ولندن، وكانبيرا الذي أفضى إلى إلغاء أستراليا عقداً ضخماً لشراء غواصات من باريس.

أكمل القراءة »

الزوراء يُتوج بكأس السوبر العراقي بعد تغلبه على القوة الجوية 1-0

توج نادي الزوراء، اليوم الجمعة (17 أيلول/ سبتمبر 2021)، بلقب كأس السوبر العراقي؛ وذلك عقب تغلبه على نادي القوة الجوية بهدف نظيف. وسجل هدف الزوراء في المباراة التي أقيمت على أديم ملعب الشعب الدولي، اللاعب مازن فياض في الدقيقة 52 من عمر اللقاء. وبهذا الفوز توج الزوراء بكأس السوبر العراقي.

أكمل القراءة »

بالوثيقة.. تعرف على الجهات المخولة لمنح الإيرانيين سمة الدخول الخاصة بالزيارة الأربعينية

خولت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، السفير ورؤساء القنصليات العراقية في إيران منح سمة الزيارة للعتبات الدينية خلال زيارة الأربعين عبر المنافذ الجوية حصراً.

أكمل القراءة »