أرشيف يوم: السبت, 18 سبتمبر 2021, 11:59 م

العتبة الحسينية تنصب مجسرات حديدية لانسيابية حركة الزائرين خلال زيارة الاربعين

أعلنت العتبة الحسينية، عن  نصبها مجسرات حديدية في منطقة ما بين الحرمين  لتسهيل مسير المشاة وانسيابية حركة المواكب الحسينية المشاركة في زيارة الأربعين.

أكمل القراءة »

نائب عن الفتح: إخراج القوات الأجنبية لا يزايدنا عليه أحد

أكد النائب عن تحالف الفتح، أحمد الاسدي، أن قضية إخراج القوات الأجنبية أمر أصر عليه تحالف الفتح، فيما أشار إلى وجود نقاط قوة لدى التحالف، تجعله يتصدر القوائم الانتخابية.

أكمل القراءة »

لتأمين سد النهضة.. إثيوبيا تدفع بقوات خاصة من الأقاليم

قال أبيوت ألبورو نائب رئيس مكتب الأمن والسلام في إقليم بني شنقول شمالي غربي إثيوبيا، حيث يقع سد النهضة، إنه تم الدفع بقوات خاصة من أقاليم أمهرة وسيداما وغامبيلا و”الشعوب الجنوبية” لتعزيز الأمن والاستقرار في الإقليم.

أكمل القراءة »

في الدوري الإيطالي.. انتر ميلان يمطر شباك بولونيا بسداسية نظيفة

دك فريق إنتر ميلان شباك ضيفه بولونيا بنصف دزينة من الأهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أكمل القراءة »

الأمن التونسي يتدخل للفصل بين معارضي إجراءات سعيد ومؤيديها

تدخل رجال الأمن في العاصمة التونسية، اليوم السبت، للفصل بين متظاهرين منددين بالإجراءات الاستثنائية التي اتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد، وآخرين مؤيدين لها.

أكمل القراءة »

بعثة الاتحاد الأوروبي: هدفنا من مراقبة الانتخابات بث الثقة للناخب العراقي

أكدت بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات العراقية، يوم السبت، ان الهدف من حضورها هو لمنح الناخب العراقي الثقة بنزاهة الانتخابات.

أكمل القراءة »

رؤية الفتح للشراكة الصينية العراقية..!

عمار محمد طيب العراقي  يستخلص المتابع والمراقب في مجمل القضايا العربية والدولية والملفات الإقليمية المتعددة والشائكة، مدى التبدلات في “المناخات السياسية”، واستعصاءاتها في أفق لا نهاية له، وحلحلتها في مدى متشابك الألوان والأحجام. يُخطئ من يعتمد بقراءة ألوان صورة العلاقة الصينية العراقية، انها تفسر على انها ردة فعل صينية لمواجهة …

أكمل القراءة »

إيران توجه تهم القتل إلى ترامب وأوباما و35 شخصية أمريكية أخرى 

وجهت محكمة إيرانية، تهماً لـ37 شخصية أمريكية بينهم الرئيسين السابقين باراك أوباما ودونالد ترامب في قضية مقتل علماء إيرانيين بين عامي 2010 و2012. كما تضمن محضر الاتهام توجيه التهم لوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون وكيانات تابعة للولايات المتحدة منها وزارة الدفاع والمصرف الفيدرالي. ووفقاً لوسائل اعلام ايرانية، فقد تم إبلاغ …

أكمل القراءة »