أرشيف يوم: الأحد, 19 سبتمبر 2021, 11:08 م

الخارجية الأمريكية تهدد لبنان بعد استيراده للنفط الإيراني

زعمت وزارة الخارجية الأمريكية أن “استيراد لبنان للنفط من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ليس في مصلحته ويعرضه للخطر”، وادعت أن “أنشطة حزب الله تقوض المؤسسات اللبنانية وقد تعرض لبنان لعقوبات”!

أكمل القراءة »

العربي: هيئة الاتصالات تعاونت مع اتحاد الاذاعات في التغطية الاعلامية للزيارة الاربعينية

اكد المتحدث باسم الإذاعات والتلفزيونات العراقية، عدنان العربي، اليوم الاحد، ان هيئة الاتصالات تعاونت مع اتحاد الإذاعات في التغطية الإعلامية للزيارة، لافتا ان الانتشار الإعلامي واسع بدءا من المناطق الحدودية وصولا الى كربلاء.

أكمل القراءة »

نائب عن الفتح: سنحافظ على منجز الحشد الشعبي مهما كلفنا من تضحيات

بيّن النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي أن مطالبات حل الحشد هي ذات الأصوات التي تعالت لمنع دخوله لتحرير المحافظات وأن الجهات التي تطالب بحل الحشد الشعبي تمثل الرغبة الأميركية.

أكمل القراءة »

حزب الله: قرار إدخال المحروقات قرار كبير إتخذناه من أجل حفظ كرامة لبنان

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم امين السيد ان قرار إدخال المحروقات من إيران عبر البحار حتى يصل إلى سوريا وبعدها إلى لبنان هو قرار كبير اتخذه حزب الله من أجل حفظ كرامة الناس ورفع الإذلال عنهم وحل مشاكلهم.

أكمل القراءة »

الكشف عن هجمات إلكترونية استهدفت مواقع ومنصات الانتخابات الروسية

أعلنت شركة “روستيليكوم” الروسية للاتصالات أن منصات التصويت الإلكتروني في الانتخابات والمواقع الإلكترونية المتعلقة بها تعرضت خلال 3 أيام لـ19 هجوما سيبرانيا تم صدها جميعا.

أكمل القراءة »

مخزون أوروبا من الغاز ينخفض بشكل مخيف

تعاني أوروبا من أزمة طاقة يمكن أن تزداد سوءاً بمجرد أن يحكم الشتاء قبضته على القارة، خاصة في ظل استمرار ارتفاع أسعار الغازوالكهرباء، وتوقف طواحين الهواء عن العمل بسبب ضعف الرياح، وعادت محطات الكهرباء التي تعتمد على الفحم للعمل، حتى أن هناك اقتراحات لاستخدام مولدات الديزل للتوليد الخاص، لكن النفط …

أكمل القراءة »

“كشاف”.. قرية عراقية مهجورة يتخذها “داعش” منطلقاً لهجماته: نهر وأدغال وحشائش

في أواخر 2007، هجر سكان قرية “كشاف”، الواقعة شرق الموصل، وغالبيتهم من الكرد منازلهم، إثر انسحاب قوات البيشمركة من المناطق المتنازع عليها بين بغداد وأربيل، وبضمنها القرية هذه، الأمر الذي استغله عناصر من تنظيم داعش خاصة بعد استعادة نينوى من قبضته، واتخذها منطلقاً لشن عمليات ضد مناطق في جنوب الموصل …

أكمل القراءة »