أرشيف يوم: الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021, 11:15 م

“ماكدونالدز” تبدأ تدريجيا باستبدال الألعاب البلاستيكية المقدمة مع وجبات الأطفال

تخطط سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” الشهيرة لتقليل استخدامها للبلاستيك بشكل كبير في الألعاب المقدمة مع وجبات الأطفال (هابي ميل) في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025.

أكمل القراءة »

الداخلية تتحدث عن إكمال نصب “الكاميرات الذكية” لمراقبة بغداد

أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، مضيها بإكمال الكاميرات الذكية، لمراقبة جميع مناطق العاصمة بغداد، فضلا عن متابعة الحوادث والجرائم في حال حدوثها، فيما أشارت إلى أن الضائقة المالية كانت سببا في تأخير المشروع.

أكمل القراءة »

لبحث اخر المستجدات السياسية.. “لقاء يجمع الانصاري والشيخ قيس الخزعلي”

بحث الأمين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عن تحالف الفتح عبد الكريم يونس الأنصاري، مساء اليوم، مع أمين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، آخر المستجدات السياسية والأمنية وملف الانتخابات المزمع اجراؤها في العاشر من الشهر المقبل.

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة لـ”داعش” ومفجّري الكهرباء: “بالحب سننتصر وسنهزم الظلام وسينتصر العراقيون في النهاية”

وجّه المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، اللواء تحسين الخفاجي، الثلاثاء (21 أيلول 2021)، رسالة إلى “الإرهابيين” ومفجّري أبراج نقل الكهرباء في العراق.

أكمل القراءة »

الاقتصاد النيابية: رغبة عربية وأجنبية للاستثمار في العراق

حددت لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، الثلاثاء، سببين رئيسين يقفان عائقاً أمام تحقيق استثمارات عربية وأجنبية في العراق، فيما أشارت إلى وجود رغبة دولية للاستثمار في العراق.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء يوجّه بفتح تحقيق فوري بشأن قضية مواطن أدين بجريمة لم يرتكبها

وجّه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بفتح تحقيق فوري فيما نسب من توجيه السلطات المعنية الاتهام الجنائي، لأحد المواطنين في محافظة بابل، بجريمة لم يتضح ارتكابها أو وقوعها.

أكمل القراءة »

الرئيس رئيسي يستعرض مواقف ايران الإقليمية والدولية والأنشطة النووية السلمية

القى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية  السيد إبراهيم رئيسي كلمة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة استعرض فيها احدث مواقف ايران فيما يخص القضايا الإقليمية والدولية فضلا عن الأنشطة النووية السلمية .

أكمل القراءة »

درجال: تسلمنا كتابا رسميا لعودة الجمهور الى الملاعب

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن مواصلة، عدنان درجال، محاولاتهُ الجادة والنقاشات المستمرة للحصول على الموافقات النهائية من اللجنة العليا للصحة والسلامة بخصوص دخول الجمهور بنسبة من٣٠ الى ٥٠ بالمئة الى الملاعب في الأيام المقبلة.

أكمل القراءة »