أرشيف يوم: الأحد, 26 سبتمبر 2021, 10:35 م

جمعية تجار البنزين في بريطانيا تعلن عن نفاد الوقود في آلاف المحطات بسبب “تهافت السائقين”

أعلنت جمعية تجار البنزين في بريطانيا عن نفاد المحروقات في الآلاف من محطات الوقود، بسبب “تهافت السائقين”، في ظل تعطل الإمدادات جراء أزمة سائقي صهاريج الوقود.

أكمل القراءة »

المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية: الجيش الأميركي والصهيوني يرتعدان خوفا من قوتنا

أكد كبیر المتحدثين باسم القوات المسلحة الإيرانية، يوم الاحد، ان القوى الشيطانية في حال الأفول، واليوم فإن الجيش الاميركي والكيان الصهيوني اللقيط يرتعدان خوفا من قوة ايران، وهذا قد حصل بفضل المكاسب القيمة للدفاع المقدس.

أكمل القراءة »

قوة مشتركة تحرر مختطفاً وتلاحق الخاطفين في بغداد

شرطة بغداد مركز شرطة القدس / شرق العاصمة وبالتعاون مع القطعات الماسكة فرقة /11 تحرر مختطف في منطقة الطالبية وتعثر على أسلحة ورمانات يدوية المكان الذي تم تحرير المختطف منه والبحث جاري للقبض على الخاطفين حيث تم العثور على مستمسكاتهم الثبوتية في المكان.  

أكمل القراءة »

شركة ماليزية توقف مشروعاً كبيراً في ذي قار: “حارسنا أطفأ معمل الإسفلت وشهر السلاح”

كشف مصدر في شركة “بيتا بيوري” الماليزية، التي تتولى إنشاء ممر ثان من طريق “مهم” يتضمن عدة مجسرات في محافظة ذي قار، الاثنين (27 أيلول 2021)، عن توقف أعمال الشركة بسبب مشكلة “عشائرية”.

أكمل القراءة »

بالصور.. الأنصاري يشارك بمسير الأربعين لزيارة الامام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام

تشرف الأمين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عن تحالف الفتح عبد الكريم يونس الأنصاري، اليوم الأحد، بزيارة مرقد الأمام الحسين واخيه العباس عليهما السلام في ذكرى الاربعينية الخالدة.

أكمل القراءة »

تنشط في العراق وتمارس الاحتيال.. تحذير من صفحة مزيفة بإسم حاكم دبي

حذر مركز الإعلام الرقمي DMC، اليوم الخمس، من وجود صفحة مزيفة على منصة فيسبوك تنتحل صفة حاكم دبي محمدبن راشد ال مكتوم، ممولة وتنشط في العراق وتمارس الاحتيال من خلال زعمها تقديم سيارات فارهة كجوائز.

أكمل القراءة »

نتائج استطلاع المقترعين تشير إلى تعادل الأصوات بين “الديمقراطي الاشتراكي” وتحالف ميركل المحافظ

كشف استفتاء المقترعين بعد خروجهم من مراكز التصويت في ألمانيا حصول الديمقراطيين الاشتراكيين، وأنصار الاتحاد الديمقراطي المسيحي، والاتحاد الاشتراكي المسيحي على عدد متساو من الأصوات.

أكمل القراءة »