أرشيف يوم: الأربعاء, 29 سبتمبر 2021, 10:50 م

الشيخ الزكزاكي يؤكد الاستمرار في طريق الجهاد ونهج اهل البيت (ع)

قال زعيم الحركة الاسلامية في نيجيريا الشيخ ابراهيم الزكزاكي أن الحركة الاسلامية في نيجيريا تشهد ارتفاعا في اعداد اعضائها مؤكداً على أنه علينا الاستمرار في طريق الجهاد ونهج اهل البيت (ع).

أكمل القراءة »

بالصور.. العامري يبحث مع أعضاء نقابة الأطباء الواقع الصحي في البلاد

استقبل رئيس تحالف الفتح الحاج الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، مساء اليوم الأربعاء، جمع من أعضاء نقابة الأطباء بحضور مرشح التحالف عن الدائرة الثانية عشر بالتسلسل (32)  الدكتور حيدر صفاء علي الشمري، لمناقشة عدة ملفات تتعلق بالواقع الصحي في البلاد، مؤكدا على ضرورة ان تتولى النقابة اهتمام خاص من …

أكمل القراءة »

بنفيكا يهزم برشلونة وتشيلسي يسقط أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

تمكن بنفيكا البرتغالي من اكتساح برشلونة الإسباني بثلاثة اهداف دون رد، فيما تخطى يوفنتوس الإيطالي حامل اللقب تشيلسي الانجليزي بهدف نظيف ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

حكومة اقليم كوردستان تعطل الدوام الرسمي يوما واحد الاسبوع المقبل

اعلنت حكومة اقليم كوردستان يوم الجمعة تعطيل الدوام الرسمي يوما واحدا الاسبوع المقبل بمناسبة العاشر من محرم ذكرى مقتل الحسين بن علي سبط نبي الاسلام محمد. وقال المتحدث باسم الحكومة جوتيار عادل في بيان ورد لشفق نيوز، اليوم انه بمناسبة العاشر من محرم فان يوم الاثنين المقبل 9/9/2019 سيكون عطلة …

أكمل القراءة »

الأرض على موعد مع الإعتام… أزمة كارثية تهدد العالم أجمع

بينما بدأت أزمة الطاقة مبكرا في أوروبا هذا العام، لا يبدو أنها ستكون معركتها وحدها في الشتاء، وسيكون على العالم بأكمله الكفاح من أجل مورد غير مرئي ونادرا ما أصبح بهذه الأهمية، لكن مع ضعف إمداداته فإنه ينذر بالخطر.

أكمل القراءة »

العتبة العباسية تصدر توضيحاً بعد تداول صور للسيد الصافي مع وفد عشائري

أصدرت العتبة العباسية المقدسة، اليوم الأربعاء، توضيحاً بعد تداول صور للسيد أحمد الصافي وكيل المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني مع وفد من عشائر الأنبار.

أكمل القراءة »

لجنة إعادة المفسوخة عقودهم: غدا اليوم الأخير لملء الاستمارة الإلكترونية

أعلنت اللجنة المكلفة بعودة المفسوخة عقودهم، الاربعاء، ان يوم غد الخميس ٣٠ / ٩ سيكون اليوم الأخير لملء الاستمارة الإلكترونية وبعدها ستغلق الاستمارة وتبدأ اللجنة بالاجراءات المتبقية، وفينا يلي نص بيان اللجنة.

أكمل القراءة »