أرشيف يوم: السبت, 9 أكتوبر 2021, 10:54 م

درجال: دخول الجماهير بشكل تدريجي بدءاً من الجولة الرابعة للدوري الممتاز

أكد رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، أن عملية تغيير ستطول المنتخب الوطني من دون التأثير على نتائج مبارياته، فيما اعلن دخول للجماهير بشكل تدريجي بدءاً من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

أكمل القراءة »

أبل تستأنف الحكم القضائي في معركة Epic Games

مع وجود مليارات الدولارات المحتملة وبعض السيطرة على متجر التطبيقات على المحك، تقدمت شركة آبل بطلب استئناف للحكم في محاكمتها الرئيسية ضد شركة Epic Games، وفي حين فازت الشركة المصنعة لهواتف آيفون إلى حد كبير بهذه القضية، ووصفت الحكم بأنه نصر مدوي، حيث حكمت القاضية لصالحها في 9 من أصل …

أكمل القراءة »

طالبان: لن نتعاون مع واشنطن لاحتواء داعش

استبعدت حركة طالبان الأفغانية إمكانية التعاون مع الولايات المتحدة لاحتواء الجماعات المتطرفة في أفغانستان، متبنية موقفا متشددا إزاء قضية رئيسية قبل انطلاق أول محادثات مباشرة بين الخصمين السابقين منذ انسحاب أميركا من البلاد في أغسطس.

أكمل القراءة »

السيد الخامنئي للعامري: يجب حفظ استعداد الحشد الشعبي من اجل دفع الاعتداءات الكبرى

 وجه قائد الثورة الاسلامية سماحة السيد علي الخامئني رسالة الى زعيم تحالف الفتح الحاج الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، شكره فيها على تدخله في الاوقات المناسبة لحل مشاكل العراق، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على استعداد الحشد الشعبي من اجل دفع الاعتداءات الكبرى.

أكمل القراءة »

بدء سريان إغلاق المطارات وحدود المحافظات استعدادا للانتخابات البرلمانية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، مساء اليوم السبت بدء سريان إغلاق المطارات العراقية والمنافذ البرية بين المحافظات في إطار الخطة الأمنية لتأمين الانتخابات العامة البرلمانية المبكرة التي ستنطلق صباح يوم غد الأحد.

أكمل القراءة »

ثورة تغييرات كبيرة تطال المنتخب بعد موقعة الإمارات

كشفت مصادر إعلامية مؤكدة، اليوم السبت، عن توصل الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم إلى قرار نهائي بتغيير فني و اداري كبيرين بالمنتخب الأول لكرة القدم لاسيما بعد النتائج و الأداء المخيب.

أكمل القراءة »

السيد السيستاني يصدر بيانا هاما حول تفجير قندوز بافغانستان

أصدر مكتب المرجع الديني اﻷعلى سماحة آية الله السيد علي السيستاني “دام ظله” بيانًا مهمًا يتعلق بالتفجير اﻹرهابي الذي استهدف المصلين الشيعة اﻷفغان في مسجد بمدينة قندوز بأفغانستان.

أكمل القراءة »

خلية الإعلام الحكومي: النجاح الأكبر للانتخابات لا يتحقق إلا بمشاركة فاعلة من المواطنين

أكدت خلية الإعلام الحكومي، يوم السبت (9 تشرين الأول 2021)، أن الحكومة العراقية أوفت بالتزاماتها، وبأن مستقبل العراق أمانة بيد أبنائه، فيما أضافت أن النجاح الأكبر للانتخابات لا يتحقق إلا بمشاركة فاعلة من المواطنين.

أكمل القراءة »

العراق … قرارات عدة تتعلق بالاقتراع العام

كشفت وثيقة صادرة عن وزارة الداخلية عن صدور قرارات بمنع حركة العجلات والدراجات وإغلاق المطاعم والمولات بالتزامن مع إجراء الاقتراع العام في العراق فيما حددت موعد تطبيق قرار إغلاق مداخل المحافظات.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الإسلامية يدعو مسؤولي البلد الشقيق أفغانستان الى معاقبة مرتكبي هذه الجريمة الدموية

اصدر قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي الخامنئي بيانا عقب الانفجار المأساوي في مسجد بولاية قندوز الأفغانية وسقوط عدد كبير من الضحايا في صفوف المصلين اكد فيه ضرورة معاقبة مرتكبي هذه الجريمة الكبيرة ومنع تكرار مثل هذه المآسي .

أكمل القراءة »