أرشيف يوم: الإثنين, 25 أكتوبر 2021, 11:00 م

التعليم تصرح بشأن أجور الدارسة بالجامعات الأهلية

أكدت دائرة التعليم الأهلي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، وجود لجان متخصصة لمتابعة المناهج في الجامعات والكليات الأهلية بالاشتراك مع جهاز الإشراف في الوزارة، فيما علقت على المطالبات بتخفيض الأجور.

أكمل القراءة »

ارتفاع أرباح “فيسبوك” في ظل تداعيات قضية “وثائق فيسبوك”

أعلنت شركة “فيسبوك” عن تحقيق مستوى أعلى من المتوقع في الأرباح في الربع الأخير من العام، وسط تداعيات قضية “وثائق فيسبوك” التي تفيد بأن الشركة قدمت النجاح المالي على سلامة المستخدم.

أكمل القراءة »

العراق يشكل فرقاً ويتواصل مع مختبرات دولية لصنع لقاحات تقي أسماكه من “كوي هيربس”

كشفت وزارة الزراعة، الاثنين (25 تشرين الأول 2021)، عن تشكيلها فرقاً لإنتاج لقاحات مضادة لفيروس “كوي هيربس” القاتل للأسماك، والذي أدى لنفوق ملايين منها في العراق خلال السنوات القليلة الماضية، وظهر مجدداً قبل أيام.

أكمل القراءة »

أنشيلوتي يجري تغييرات على تشكيلة ريال مدريد أمام أوساسونا

يعتزم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية، التي خاضت أمس الأحد مباراة (كلاسيكو الأرض) ضد برشلونة، وذلك في لقاء أوساسونا الذي يحتضنه الأربعاء المقبل ملعب (سانتياجو برنابيو) في الجولة الـ11 بالدوري الإسباني، بسبب تراكم الإرهاق على عدد من اللاعبين الأساسيين.

أكمل القراءة »

البياتي: البعثة الأممية عملت بأقصى الجهود لابعاد الكتل والقوى السياسية المساندة للحشد الشعبي

اتهم القيادي في تحالف الفتح محمد مهدي  البياتي , الاثنين , بعثة الأمم المتحدة في بغداد بالتحيز والتلاعب بنتائج الانتخابات , مبينا ان البعثة عملت بأقصى الجهود لأبعاد الكتل والقوى السياسية المساندة للحشد الشعبي.

أكمل القراءة »

معارضة أفريقية لإقامة المونديال كل عامين

أعلنت جمعية اللجان الأولمبية الأفريقية أنوكا، معارضتها لفكرة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بشأن إقامة بطولة كأس العالم كل عامين، معتبرة أن ذلك يشكل تهديدا لتطوير الرياضة في القارة السمراء.

أكمل القراءة »

المفوضية: سنصدر بياناً ختامياً يوضح العدد الكلي للطعون المقبولة والمرفوضة

أكدت مفوضية الانتخابات، اليوم الاثنين، أنها ستصدر بياناً ختامياً في وقت لاحق يوضح العدد الكلي للطعون المقبولة والمرفوضة، وفيما حددت موقع إعادة فرز وعد الأصوات ردت على التوقعات بتغيير النتائج.

أكمل القراءة »

الكشف عن موقف زيدان النهائي من تدريب مانشستر يونايتد في ظل تزايد التكهنات بإقالة سولشاير

كشفت تقارير صحيفة موقف الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تزايد التكهنات حول إقالة المدرب الحالي النرويجي أولي غونار سولشاير.

أكمل القراءة »