أرشيف يوم: الأربعاء, 27 أكتوبر 2021, 10:29 م

نادي برشلونة يقيل مدربه الهولندي رونالد كومان من منصبه

أكدت تقارير صحفية إسبانية، صدور قرار إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب برشلونة، بعد نتائج الفريق المخيبة، والتي كان آخرها الخسارة أمام رايو فايكانو بهدف دون رد، اليوم الأربعاء،  في الجولة الـ11 من الليجا.

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني يوضح حادثة منافية للقيم الأخلاقية في كربلاء

تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من رواد الانترنت من العابثين بالقيم الأخلاقية وغير الابهين بما يصدر عن كتاباتهم وتعليقاتهم من إساءة وجرم بحق بلد تحتل فيه الأخلاق العامة والمثل العليا المرتبة الأولى في سلم أولوياته.

أكمل القراءة »

اليمن من عملية “ربيع النصر”: تحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد

أكّد المتحدّث بإسم القوات المسلّحة اليمنية العميد يحيى سريع أنّ قواتنا نجحت في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية “ربيع النصر” بتحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد في محافظة مأرب، مكبّدة مرتزقة العدوان السعودي خسائر فادحة.

أكمل القراءة »

طهران تدعو المجتمع الدولي للمسارعة في تقديم مساعدات إنسانية للشعب الأفغاني

عقد وزراء خارجية الدول المجاورة لأفغانستان مؤتمراً في العاصمة الإيرانية طهران أعربوا في بيانه الختامي عن قلقهم العميق إزاء الوضع في هذا البلد، داعين المجتمع الدولي إلى المسارعة لتقديم مساعدات إنسانية للشعب الأفغاني، مُستنكرين الهجمات الإرهابية بكافّة أشكالها، بما في ذلك الإعتداءات على الجماعات العرقية والدينية.

أكمل القراءة »

قبيلة بني تميم تقدم اعتذارها وشكرها للعامري بحضوره في تقديم المواساة لذوي شهداء المقدادية

بعث شيوخ و وجهاء عشائر قبيلة بني تميم، اليوم الأربعاء، برقية لزعيم تحالف الفتح الحاج الأمين العام لتحالف الفتح هادي العامري والوفد المرافق قدموا خلالها شكرهم لحضورهم ومواساتهم باستشهاد ثلة من المدنيين في قضاء المقدادية.

أكمل القراءة »

هل تبدد الأرقام الحلم العربي بتحقيق الكرة الذهبية

بدأ العد التنازلي للحفل الضخم لجائزة الكرة الذهبية الذي سيقام على مسرح شاتليه في باريس هذا العام، إذ سيتم الإعلان عن الحاصل على الجائزة من اللاعبين الرجال والنساء وكذلك جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، و(ياشين) لأفضل حارس مرمى ومن المقرر إقامته يوم الاثنين 29 تشرين الثاني 2021.

أكمل القراءة »

المفوضية: إجراء العد والفرز الشامل يتطلب وجود تشريع قانوني

أوضحت مفوضية الانتخابات، مساء اليوم الأربعاء، الموقف بعد إجراء عملية العد والفرز اليدوي لمحطات طعن بنتائجها في نينوى اليوم، فيما شددت على أن إجراء العد والفرز اليدوي الشامل يحتاج لتشريع قانوني.

أكمل القراءة »