أرشيف يوم: الجمعة, 29 أكتوبر 2021, 11:18 م

شاهد | العامري : مهرجان الغدير هو تجمع اعلامي كبير من شتى بلدان العالم الاسلامي و فرصة جيدة لتبادل الاراء والافكار ومقاومة افكار التطرف والتكفير

شاهد | كلمة الحاج هادي العامري بمهرجان الغدير العاشر للاعلام 2016 : مهرجان الغدير هو تجمع اعلامي كبير من شتى بلدان العالم الاسلامي و فرصة جيدة لتبادل الاراء والافكار ومقاومة افكار التطرف والتكفير

أكمل القراءة »

زاخاروفا: الوضع الديبلوماسي بين روسيا والولايات المتحدة سيزداد سوءاً

كشفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، عن مطالبة الولايات المتحدة الأميركية 55 دبلوماسياً وموظفاً يعملون في السفارة والقنصليات الروسية بمغادرة الولايات المتحدة خلال الأشهر المقبلة.

أكمل القراءة »

شاهد | كملة الفنانة الايرانية فريبا كوثري صاحبة دور ” زوجة المختار ” بمهرجان الغدير العاشر للاعلام

قالت الممثلة الايرانية فريبا كوثري صاحبة دور “زوجة المختار ” في المسلسل التاريخ الكبير ( المختار الثقفي ) اثناء تكريمها في مهرجان الغدير العاشر للاعلام 2016 : أنا خجله ان أحصل على هذه الجائزة وأنا ارى مجاهدين يضحون من أجل العراق.

أكمل القراءة »

الهجرة توزع الوجبة الثانية من منحة رئيس الوزراء إلى نازحي المقدادية

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين ، توزيع الوجبة الثانية من منحة الطوارئ التي خصصها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى النازحين اثر الاحداث الاخيرة التي شهدها قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.

أكمل القراءة »

أنشيلوتي: الباب مفتوح أمام هازارد إذا أراد الرحيل

أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأن فريقه يواجه مشاكل في “الجانب الهجومي”، يجب العمل عليها من أجل التحسن بعد التعادل من دون أهداف مع أوساسونا، واعترف بأنه يجب العثور على طريقة للعب في بعض الأوقات بمهاجمين.

أكمل القراءة »