أرشيف يوم: السبت, 30 أكتوبر 2021, 10:44 م

البنك الدولي يطالب الدول الغنية بسرعة إعادة هيكلة ديون البلدان الفقيرة

طالب البنك الدولي زعماء دول مجموعة العشرين الثرية بالإسراع بالعمل على إعادة هيكلة ديون البلدان الفقيرة بما في ذلك تجميد مدفوعات الديون وإلزام جهات الإقراض بالمشاركة في ذلك.

أكمل القراءة »

تحية لشيبة الحشد الحاج هادي العامري

الحاج هادي العامري في القلب لا لأننا نحبه على المستوى الشخصي وهو جدير بهذا الحب ولكن تقديراً منا لمواقفه العقائدية والوطنية والإنسانية التي كانت ولا تزال محل اهتمام وتقدير واحترام كل المنصفين الذين يحملون قيماً نبيلة ومبادئ سامية.. الحاج العامري كان من الثلة المؤمنة الأولى التي وقفت ضد طاغوتية البعث …

أكمل القراءة »

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام بثلاثية نظيفة

سحق مانشستر يونايتد منافسه توتنهام هوتسبير 3-صفر بأهداف كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني وماركوس راشفورد في المرحلة العاشرة من منافسات البريميرليغ، السبت، ليخفف الضغط على المدرب أولي غونار سولشار.

أكمل القراءة »

الإطار التنسيقي يدعو الهيئة القضائية بالنظر بموضوعية في جميع الطعون المقدمة

اكد الاطار التنسيقي رفضه للإجراءات التي وضعتها المفوضية للعد والفرز اليدوي افرغ العملية من مضمونها من خلال اعتماد المعايير الالكترونية وليس المعايير البصرية في العد اليدوي خلافا لقانون الانتخابات.

أكمل القراءة »

المفوضية تعلن فتح باب الطعون مجدداً وتشترط حالة واحدة

أعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم السبت، إعادة فتح باب الطعون على النتاتج، وفيما اشترطت حالة وحيدة تتعلق فقط توفر المدعيات الأولى التي لا تحمل توصية بالعد والفرز أكدت أنها لمست حالة رضا لدى وكلاء الكيانات والمرشحين والمراقبين على مجريات العملية الجارية في بغداد.

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة تشن حملة مداهمة وتفتيش بوادي الشاي في كركوك

باشرت قطعات المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك بواجب مداهمة وتفتيش وادي الشاي ومن ثلاث محاور / وباشراف وتواجد ميداني مباشر من الفريق الركن علي الفريجي وكانت النتائج كما

أكمل القراءة »

لجنة أطباء السودان المركزية: قوات الأمن تطلق الرصاص الحي على متظاهرين في عدة مناطق بالخرطوم

قالت لجنة أطباء السودان المركزية إن قوات أمن المجلس العسكري تقوم بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين بمنطقة أم درمان ومناطق أخرى بالعاصمة السودانية.

أكمل القراءة »