أرشيف شهر: نوفمبر 2021

باريس سان جيرمان يغري بوجبا بـ 510 آلاف إسترلينى أسبوعياً

وحسبما نشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترصد 510 آلاف إسترليني أسبوعياً لإغراء بول بوجبا بالانضمام إلي “بي إس جي” مجاناً في الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكمل القراءة »

بالوثيقة.. شمول الفنادق الخاصة والمشاريع السياحية بقروض حكومية

 بحسب الوثيقة يمكن لأصحاب المشاريع السياحية تقديم طلب قروض عن طريق أحد المصارف المشاركة في مبادرة البنك المركزي العراقي {1} ترليون دينار وفق الضوابط الموحدة التي تم تعميمها الى المصارف كافة بموجب الاعمام.

أكمل القراءة »

دولة القانون: رئيس الوزراء في الحكومة المقبلة سيكون من “الأطار التنسيقي”

اعلن ائتلاف دولة القانون، اليوم الثلاثاء، (30_تشرن الثاني_2021)، عن موقفه من اعلان المفوضية للنتائج النهائية الخاصة بالانتخابات النيابية التي جرت في العاشر من تشرين الأول الماضي.

أكمل القراءة »

قوى الإطار التنسيقي: نرفض رفضا قاطعا نتائج الانتخابات الحالية

اكدت قوى الاطار التنسيقي، مساء اليوم الثلاثاء، (30_تشرين الثاني_2021)، رفضها القاطع لنتائج الانتخابات، واستمرارها بالدعوى المقامة أمام المحكمة الاتحادية لإلغائها، فيما أعربت عن أملها من المحكمة الابتعاد عن التأثيرات السياسية وحفظ أصوات الجماهير العراقية من الضياع.

أكمل القراءة »

الحكومة توجه بوقف حملات إزالة “البسطات” المشيّدة بالتجاوز على الأرض العامة

وجه رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء (30 تشرين الثاني 2021)، بوقف إزالة “البسطات” المشيّدة بالتجاوز على الأرض العامة، دون توفير بدائل لأصحابها، وفق مصدر حكومي مطلع.

أكمل القراءة »

بتروفيتش يعترف: دخلت أرضية الملعب لمنع أيمن حسين من تنفيذ ركلة الجزاء

قدّم زيلكو بتروفيتش مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، اعتذارين، الأول الى وسائل الإعلام بعد مشهد دخوله الى أرض الملعب الذي احتضنَ مواجهة العراق وعمان التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، فيما اعترف بأن دخوله كان من أجل منع أيمن حسين من تسديد ركلة الجزاء المُعادة.  

أكمل القراءة »