أرشيف يوم: الخميس, 4 نوفمبر 2021, 11:16 م

واشنطن: برنامج إيران النووي يمثل التحدي الأساسي لنا في الشرق الأوسط

ناقش المتحدث باسم الخارجية الأميركية، نيد برايس، اليوم الخميس، عدداً من الملفات الدولية خلال مؤتمره الصحافي، واستحوذ الملف النووي الإيراني على الحيز الأكبر من تصريحه.

أكمل القراءة »

مستجدات العدوان السعودي على اليمن خلال الـ 24 ساعة الماضية

واصل العدوان السعودي الأميركي، يوم الخميس، شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات اليمنية مخلفاً شهداء وجرحى ومحدثا دمارا في الممتلكات العامة والخاصة، فيما واصل الغزاة والمرتزقة في الحديدة خروقهم لاتفاق السويد.

أكمل القراءة »

معارضون سوريون يحتشدون للانضمام لهجوم تركي محتمل على مقاتلين أكراد

قال معارضون سوريون إنهم يستعدون للانضمام لهجوم جديد تهدد تركيا بشنه على مقاتلي “وحدات حماية الشعب الكردية”، في حين تتطلع أنقرة لحملة جديدة على الجماعة التي تراها تهديدا لأمنها.

أكمل القراءة »

أميركا تبيع صواريخ “جو-جو” للسعودية بقيمة 650 مليون دولار

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية، اليوم الخميس، أنّ وزارة الخارجية أقرّت صفقة محتملة لبيع 280 صاروخ جو-جو من طراز “إيه.آي.إم-120 سي” للسعودية، بقيمة تصل إلى 650 مليون دولار، بالإضافة إلى 596 منصة إطلاق صواريخ من طراز “أل.إيه.يو-128″، ومعدات وقطع غيار أخرى.

أكمل القراءة »

الشيخ الأمين يكشف معلومات وأسرارا عن ملفات مهمة.. ويحدد سيناريوهات مرحلة ما بعد الانتخابات

سلط عضو الهيئة القيادية لتحالف الفتح الشيخ قيس الخزعلي، ضوءا ساطعا على ملفات عديدة في غاية الأهمية، تخص الأوضاع العراقية والمشاريع الاستراتيجية والأزمات الراهنة، لا سيما ما يتعلق بقضية الانتخابات، وتداعيات “التزوير والتلاعب في نتائجها”.

أكمل القراءة »

الموارد تطمئن بشأن خزين العراق المائي وتطرح توقعاتها عن موسم الأمطار

طمأنت وزارة الموارد المائية، اليوم الخميس، بشأن خزين العراق المائي لموسمي الشتاء والصيف، وفيما طرحت توقعات بشأن موسم الأمطار، كشفت عن حجم المساحات الزراعية التي ستؤمن لها المياه في الموسم الشتوي.

أكمل القراءة »