أرشيف يوم: الثلاثاء, 9 نوفمبر 2021, 10:58 م

الاتحاد الأوروبي يضغط على 13 دولة لإيقاف سفر مواطنيها إلى بيلاروسيا

كشف الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، أنه يمارس ضغوطاً على أكثر من 13 دولة، من أجل إيقاف سفر مواطنيها إلى بيلاروسيا، والذين يسعون عادة لدخول دول التكتل، عبر رحلات محفوفة بالمخاطر.

أكمل القراءة »

حكومة صنعاء تبارك انتصارات الجيش واللجان في مأرب

حكومة صنعاء تؤكد أنّها ستولي محافظة البيضاء والمديريات المحررة كلَّ الاهتمام، وتشير إلى أنّ المشروع المقاوم أفشل مخططات التحالف السعودي ومرتزقته، الهادفة إلى تدمير اليمن ونهب ثرواته.

أكمل القراءة »

قالو في المهرجان | الباحث و الاعلامي التونسي بن حسن اليحياوي والاعلامي العماني ناصر حمود البطاشي

جانب مما ذكرهُ المشاركين في مهرجان الغدير الاعلامي. المتحدث الاول : الباحث و الاعلامي بن حسن اليحياوي – تونس المتحدث الثاني : الاعلامي ناصر حمود البطاشي – سلطنة عمان

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الإيرانية لنظيره الفرنسي: سنواصل تعزيز قدراتنا الدفاعية بقوة

بحث وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان ونظيره الفرنسي جان إيف لودريان، اليوم  الثلاثاء في اتصال هاتفي عدة قضايا من بينها العلاقات الثنائية والمحادثات في فيينا.

أكمل القراءة »

مفوضية الانتخابات تحدد آلية الإعلان عن أسماء النواب الفائزين

حددت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، آلية الإعلان عن أسماء النواب الفائزين، فيما أكدت عدم وجود سقف لبت الهيئة القضائية بالطعون المقدمة، مشيرة إلى إعادتها إلى المفوضية بعد الانتهاء منها.

أكمل القراءة »

لا يعرف ابنائها الكهرباء … قرية نائية في الانبار تشمل بمشاريع الصندوق الاجتماعي

شملت وزارة التخطيط احدى القرى النائية في محافظة الانبار بمشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية، كونها منقطعة عن العالم منذ أكثر من 100 سنة ولا يعرف أبناؤها الكهرباء ولا الخدمات.

أكمل القراءة »