أرشيف يوم: الجمعة, 19 نوفمبر 2021, 10:34 م

اليمن.. خروقات قوى العدوان متواصلة في الحديدة واصابة ثلاثة مواطنين في صعدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي تصعيد خروقاتها لاتفاق الحديدة، حيث أصيب ثلاثة مواطنين في صعدة، وشن الطيران 48 غارة على أمانة العاصمة وست محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكمل القراءة »

أزمة المهاجرين.. ليتوانيا تسيج أكثر من مئة كيلو مع بيلاروسيا

أعلن نائب وزير الداخلية الليتواني أرنولداس أبرومافيسيوس، اليوم الجمعة، أن إستونيا أرسلت لبلاده 105 كيلومترات من الأسلاك الشائكة و20 موظفا وطائرتين بدون طيار، لدعمها في تسييج الحدود مع بيلاروس.

أكمل القراءة »

بعد ان أثار ضجة عبر مواقع التواصل.. إدارة واسط تعلن إكمال ركائز جسر البدرية للمشاة

أعلنت إدارة محافظة واسط، الجمعة(19 تشرين الثاني 2021)، إكمال ركائز جسر مشاة البدرية، التي أثار مؤخرا ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صورا لتلاميذ يعبرون عليه بخطورة، بسبب انهياره بشكل شبه كامل.

أكمل القراءة »

بالوثائق … الهيئة القضائية تقبل طعون خمسة مرشحين

أصدرت الهيئة القضائية للانتخابات، قرارا بقبول طعون خمسة مرشحين. وبحسب وثائق حصلت عليها “الغدير”، فأن “الهيئة قبلت طعون المرشحين المدرجة اسمائهم ادناه 1 ـ غريب عسكر مرشح الفتح بدلا عن مرشحة الجبهة التركمانية سوسن جدوع 2 ـ هه ريم كمال خورشيد مرشح الاتحاد الوطني في اربيل بدلا عن المرشحة ليلى …

أكمل القراءة »

حينما تغلق المرجعية أبواب التطبيع مع “تل ابيب”..!

عادل الجبوري ||   قبل أسابيع قلائل، أفتى المرجع الديني آية الله العظمى سماحة السيد علي السيستاني بحرمة التعامل بالمنتجات الاسرائيلية أو الداعمة لها، وجاء في رد سماحته على سؤال وجه إليه مفاده “هل يجوز البيع والشراء من محلات تخصّص بعضًا من أرباحها لدعم “إسرائيل”؟”، انه “لا ترخيص في التعامل …

أكمل القراءة »

من اجل حفظ الوطن دماء غالية سالت …. شهداؤنا قادتنا

قادتنا رمز البطولة و الفداء … شهداؤنا قادتنا : الشهيد ابو منتظر المحمداوي الشهيد ابو حبيب السكيني الشهيد ليث الاحمدي الشهيد ابوسريح الصبيح الشهيد حيدر هاتف حنتوش الشهيد حيدر الصبيح الشهيد عبدالحميد الصبيح شاهد ايضا :  عندما يجدد الشهيد عهده لسيدالشهداء(ع)…سيكون النصر حليفه حتما  الشهيد أبو وهب الجابري وهو يبكي …

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة تنفي تمديد موعد انسحاب القوات الأمريكية من العراق

نفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، تمديد موعد انسحاب القوات الأمريكية من العراق، فيما أوضحت طبيعة العلاقة بين بغداد وواشنطن بعد خروج القوات القتالية من البلاد.

أكمل القراءة »

اغلاق جسري السنك والجمهورية

أعادة القوات الامنية غلق جسرين رئيسيين وسط بغداد مساء اليوم الجمعة، على خلفية التظاهرات السلمية للمحتجين على نتائج الانتخابات. وقال مصدر أمني إن “القوات الأمنية عاودت غلق جسري الجمهورية والسنك خشية من تحرك المتظاهرين السلميين نحو المنطقة الخضراء.  

أكمل القراءة »