أرشيف يوم: السبت, 20 نوفمبر 2021, 11:09 م

70 % من اللبنانيين عاجزون عن شراء الدواء

أكد رئيس لجنة الصحة البرلمانية في لبنان النائب عاصم عراجي أن 70 في المائة من اللبنانيين باتوا عاجزين عن شراء الأدوية بعد رفع الدعم عنها وارتفاع الأسعار بشكل كبير، وهو ما دفع بناشطين غاضبين إلى الاحتجاج أمام وزارة الصحة أمس.

أكمل القراءة »

تحالف الفتح يقدم طلبا رسميا إلى المحكمة الاتحادية لإلغاء نتائج الانتخابات

ينفرد موقع “الغدير”، بنشر تفاصيل الطعن بنتائج الانتخابات التشريعية الذي قدمه تحالف الفتح، يوم السبت، (20_تشرين الثاني_2021)، للمحكمة الاتحادية، فيما يأتي الطعن معززا بتقارير فنية وأدلة قانونية دولية.

أكمل القراءة »

بالصور.. افتتاح دورة الشهيد أبو مهدي المهندس العقائدية في النجف الاشرف

افتتحت المديرية العامة للتوجيه العقائدي في هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، (20_تشرين الثاني_2021)، دورة القائد الشهيد ابو مهدي المهندس العقائدية في محافظة النجف الاشرف لمجموعة من مقاتلي اللواء (21) في الحشد الشعبي.

أكمل القراءة »

إيران تدين الهجوم على قنصليتها في ألمانيا وتدعو لمنع تكرار مثل هذه الهجمات

نددت الجمهورية الاسلامية، اليوم السبت، بالهجوم الذي استهدف قنصليتها في مدينة هامبورغ الألمانية إثر قيام مجهولين بإلقاء زجاجات حارقة على مقر القنصلية، داعية برلين إلى اتخاذ “إجراءات جدية” لمنع تكرار ذلك.

أكمل القراءة »

بغداد تقترح إقامة “كتلة اقتصادية” مع انقرة وطهران

قدمت بغداد مقترحاً لإقامة كتلة اقتصادية مع انقرة وطهران، وتسهيل عملية منح سمات الدخول للعراقيين وذلك خلال أعمال منتدى الأعمال العراقي – التركي للاستثمار والمقاولات المقام حالياً في مدينة إسطنبول.

أكمل القراءة »