أرشيف يوم: الأحد, 21 نوفمبر 2021, 10:54 م

“حزب الله العراق” :قرار بريطانيا بتصنيف “حماس” تنظيما إرهابيا يثبت حقيقة الانحياز والرضوخ للكيان الصهيوني

أكد المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق، محمد محيي، أنّ قرار الحكومة البريطانية تصنيفَ حركة “حماس” تنظيماً “إرهابياً” “يثبت حقيقة الانحياز والرضوخ لكيان الاحتلال”.

أكمل القراءة »

ربع مليون مغترب لبناني يسجلون أسماءهم للتصويت بانتخابات 2022

سجل نحو ربع مليون لبناني في المهجر أسماءهم لدى البعثات اللبنانية في بلدان الإقامة وعلى موقع وزارة الخارجية، على أمل التصويت في أول انتخابات برلمانية في مرحلة ما بعد احتجاجات 2019.

أكمل القراءة »

طبيبة: الفلفل الحار يحتوى على العديد من الفيتامينات ومفيد لقلبك

كشفت الدكتورة ناديجدا تسابكينا الطبيبة المختصة في مجال التغذية، عن أن الفلفل الأحمر الحار يحتوي على عدد من الخصائص المفيدة، لكن يجب على بعض الناس توخي الحذر الشديد عند استخدامه، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية” RIA Novosti”.

أكمل القراءة »

رسميا .. الدبيبة يقدم ترشيحه للانتخابات الرئاسية الليبية المقبلة

قدم رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الأحد، ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقررة نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، عشية إغلاق باب طلبات الترشح للانتخابات.

أكمل القراءة »

ميشال عون يدعو القضاء إلى “أخذ المبادرة والنأي بنفسه عن كل التدخلات”

الرئيس اللبناني ميشال عون يدعو القضاء إلى “أخذ المبادرة والنأي بنفسه عن كل التدخلات”، ويقول “أتابع السعي لحل الأزمة المستجدة مع السعودية وعدد من دول الخليج، وآمل أن يكون الحل قريباً”.

أكمل القراءة »

الموارد المائية تحذر من تناقص الخزين المائي في سد حمرين

حذرت وزارة الموارد المائية، اليوم الأحد، من استمرار تناقص الخزين المائي في العراق، وفيما أكدت أن المياه المخزنة في سد حمرين شارفت على النضوب، أشارت إلى أن حل مشكلة شح المياه في ديالى يتوقف على نقطتين أحدهما مرتبطة بإيران.

أكمل القراءة »

الرئيس البولندي: هناك 10 آلاف مهاجر على أراضي بيلاروسيا يعتزمون دخول الاتحاد الأوروبي

أكد رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافيتسكي عقب اجتماعه مع رئيس وزراء لاتفيا كريسغانيس كارينز في ريغا، أن أكثر من 10 آلاف مهاجر ما زالوا في بيلاروس، ويعتزمون دخول الاتحاد الأوروبي.

أكمل القراءة »