أرشيف يوم: الثلاثاء, 23 نوفمبر 2021, 11:19 م

الولايات المتحدة تضغط على أوبك + لخفض أسعار النفط

أعلن البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة ستواصل الضغط على منظمة الدول المصدرة للنفط وحلفاؤها في إطار تحالف “أوبك +” لخفض أسعار النفط، مؤكدا أن واشنطن ستتخذ إجراءاتها الخاصة بهذا الصدد.

أكمل القراءة »

تعثر جديد لبرشلونة امام بنفيكا واليونايتد يلتحق بركب المتأهلين في ابطال أوروبا

حسم التعادل السلبي مواجهة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، (23_تشرين الثاني_2021)، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب “كامب نو”.

أكمل القراءة »

البلداوي: هناك بعض الثغرات بقانون الانتخابات تحتاج الى تعديل

اكد النائب عن تحالف الفتح، محمد البلداوي، اليوم الثلاثاء، (23_تشرين الثاني_2021)، انه اذا تم إعادة الانتخابات سيتم تغيير الأجهزة الانتخابية بمعايير وبرمجة وكوادر جديدة، فينا بين ان بعض الثغرات بقانون الانتخابات تحتاج الى تعديل.

أكمل القراءة »

الولايات المتحدة لمواطنيها: لا تسافروا إلى العراق لأن قدرتنا على حمايتكم محدودة

أصدرت الولايات المتحدة، أعلى مستوى لحذر السفر للعراق، اليوم الثلاثاء، وحثت رعاياها على عدم السفر إلى البلد الذي مزقته الحرب بسبب تصاعد المخاطر الأمنية والوضع الصحي السيء في ضل تفشي الفيروس التاجي.

أكمل القراءة »

تظاهرات ليلية في السليمانية وقوات الامن تستمر بالقمع

فرقت قوات الأمن في مدينة السليمانية، مساء الثلاثاء، تظاهرة طلابية شارك فيها الآلاف للمطالبة بإعادة دفع مخصصات مالية للطلاب، بإطلاق النار في الهواء وقنابل الغاز المسيل للدموع، فيما تسببت تلك التظاهرات بزحام مروري شديد شل حركة السير في مدينة السليمانية. ويطالب المتظاهرون بإعادة دفع مخصصات شهرية بما بين 40 و66 …

أكمل القراءة »