أرشيف يوم: الأربعاء, 24 نوفمبر 2021, 10:40 م

همام التميمي: مخالفات المفوضية “كبيرة وجسيمة” والقضاء سيكون الكلمة الفيصل فيها

أكد النائب الفائز عن تحالف الفتح همام التميمي، الأربعاء، (24_تشرين الثاني_2021)، أن هناك أدلة بتزوير الانتخابات، وفيما أشار الى أن الاتهام الأول والأخير للمفوضية، اعتبر أن المخالفات جسيمة وكبيرة والقضاء سيكون الكلمة الفيصل فيها.

أكمل القراءة »

بالصور: ديوان الوقف السني يكرم مديرية مكافحة الإرهاب الفكري بالحشد الشعبي

كرم رئيس ديوان الوقف السني مدير مكتب محافظة الانبار في مديرية مكافحة الإرهاب الفكري التابعة لهيئة الحشد الشعبي السيد حيدر العبدلي لجهود المديرية المبذولة في تعزيز الأمن الفكري في المحافظة.

أكمل القراءة »

الخطوط الجوية تعلن استئناف رحلاتها إلى إيران اعتباراً من الاثنين المقبل

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، استئناف رحلاتها إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية اعتباراً من الاثنين المقبل. وقالت وزارة النقل في بيان تلقته (الغدير): “نود أن نعلم مسافرينا الكرام أن الخطوط الجوية العراقية ستستأنف رحلاتها المباشرة الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية اعتبارا من التاسع والعشرين من الشهر الجاري وبأسعار تنافسية”.

أكمل القراءة »

استقالة رئيسة وزراء السويد الجديدة بعد ساعات من تعيينها

قدمت رئيسة وزراء السويد المنتخبة ماغدالينا اندرسون استقالتها، اليوم الأربعاء، بعد ساعات على تعيينها من قبل البرلمان بعد فشلها في تمرير مشروع الميزانية وانسحاب حزب الخضر من الائتلاف الحكومي.

أكمل القراءة »

توضيح جديد من المفوضية بشأن الطعون المقدمة على نتائج الانتخابات

أكدت مفوضية الانتخابات، اليوم الأربعاء، تطابق عملية عد وفرز أصوات المحطات المعاد فرزها بقرارات من الهيئة القضائية مع الفرز الإلكتروني في محافظات ذي قار وبغداد والنجف والمثنى، فيما أشارت إلى تبقي خطوة وحيدة قبل إعلان أسماء الفائزين بالانتخابات تتمثل بقرار الهيئة الخاص بـ (15) طعناً أعيد فرز الأصوات على أساسها …

أكمل القراءة »

البيئة: العراق يصنف من أكثر الدول تضرراً من التغيير المناخي

أكدت وزارة البيئة، اليوم الأربعاء، أن العراق صنف ضمن أكثر خمس دول في العالم تضرراً بالتغيير المناخي، فيما أشار إلى أن الدول الصناعية الكبرى ستدعم الدول النامية بمائة مليار دولار سنويا.

أكمل القراءة »

الحاج العامري لسفير الاتحاد الاوروبي: بلاسخارت تتدخل في الانتخابات ونتائجها وكأنها رئيس المفوضية

أكد زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الأربعاء، أن مبعوثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، أنها تتدخل في الانتخابات ونتائجها وكأنها رئيس المفوضية العليا.

أكمل القراءة »