أرشيف يوم: الخميس, 25 نوفمبر 2021, 11:19 م

بالفيديو.. لحظة اغتيال العقيد مراد كاني ونجله وأحد أفراد حمايته بقضاء رانية في السليمانية

افاد شهود عيان باغتيال ضابط في قوات البيشمركة مقرب من الرئيس المشترك مستبعد للاتحاد الوطني الكوردستاني لاهور شيخ جنكي مساء يوم الخميس في محافظة السليمانية.

أكمل القراءة »

المنظمة الوطنية “تونس تنتج” تنبه من منتجات مقلدة تسوق في العراق على انها تونسية

قالت المنظمة الوطنية “تونس تنتج” في بلاغ لها انها تلقت اشعارا من مواطنين تونسيين مقيمين بالعراق تفيد بان منتجات كهرومنزلية تغزوا مؤخرا السوق العراقية وعليها يوضع علم تونس ويكتب عليها صنع تونسي.

أكمل القراءة »

انتهاء أزمة ياسر قاسم.. بتروفيتش يستدعيه لقائمة العراق ببطولة كأس العرب

وجه مدربُ المنتخب العراقي لكرة القدم زيلكو بتروفيتش، الخميس، (25_تشرين الثاني_2021)، دعوة للاعبين “ياسر قاسم و حسين عمار” للمشاركة في صفوف المنتخب، خلال بطولة كأس العرب في قطر. 

أكمل القراءة »

“الصحة”: تقديم 11 مليون جرعة لقاح دون تسجيل مضاعفات

 أعلن وزير الصحة العراقي، هاني العقابي اليوم الخميس، (25_تشرين الثاني_2021)، تقديم 11 مليون جرعة لقاح من دون تسجيل مضاعفات، فيما أشار إلى تطعيم أكثر من 140 ألف شخص من الأعمار بين 12-17 عاماً بالجرعة الأولى.

أكمل القراءة »

متحور جديد لكورونا يتهرب من الجهاز المناعي

أفادت صحيفة بريطانية، بأن العلماء اكتشفوا مؤخرا متحورا غير معروف سابقا من فيروس كورونا، قادر على التهرب من الجهاز المناعي للجسم، لافتين إلى أنهم يسعون لتحديد مدى فعاليته وقدرته على الانتشار.  

أكمل القراءة »

الداخلية تؤكد إمكانية السفر إلى 28 دولة دون تأشيرة وقرب اعتماد الجواز الإلكتروني

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن الوصول للمرحلة الأخيرة لإنجاز الجواز الإلكتروني، فيما أشارت إلى قدرة المواطن العراقي على الدخول إلى 28 دولة دون سمة الدخول.

أكمل القراءة »

ختام الجولة الأولى لاجتماع لجنة التحقيق في اغتيال قادة النصر

أعلن نائب رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وامين لجنة حقوق الانسان الوطنية، كاظم غريب آبادي، عن ختام الجولة الأولى من اجتماع لجنة التحقيق المشتركة بين إيران والعراق بشأن اغتيال الشهيد قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس والوفد المرافق لهما في بغداد. وقال غريب آبادي في تصريح صحفي: “عقب …

أكمل القراءة »