أرشيف يوم: الجمعة, 26 نوفمبر 2021, 10:56 م

شاهد | وصية الشهيد علي بشير الركابي : خريج الجامعة التكنولوجية قسم علوم الحاسبات

 المجاهد البطل الشهيد ( علي بشير بايش الركابي ) -مديرية مكافحة المتفجرات خريج الجامعة التكنولوجية قسم علوم الحاسبات  استشهد في عمليات تحرير لبيك يا رسول الله الثانية غرب الموصل ٢/٦/٢٠١٧ المصادف السادس من شهر رمضان المبارك وكتب في وصية له : بسم الله الرحمن الرحيم ليس لدي ما اوصي به …

أكمل القراءة »

لبنان: انطلاق الجولة الثانية من تراخيص التنقيب عن “النفط والغاز”

قالت هيئة إدارة قطاع البترول اللبنانية  إن “لبنان أعاد يوم الجمعة إطلاق الجولة الثانية من تراخيص التنقيب عن النفط والغاز في 8 مناطق بحرية”، وحدد 15 حزيران/ يونيو موعداً نهائياً لتقديم العروض.

أكمل القراءة »

إجراءات متسارعة في أوروبا ومنظمة الصحة تسعى لتحديد خطورة “المتحور الجديد”

رفع المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض مستوى التحذير من وباء كورونا إلى “عال جدا”، وأعلنت دول عديدة في القارة العجوز إجراءات إضافية لاحتواء العدوى المتسارعة، وخاصة بعد رصد متحور جديد في جنوب أفريقيا، وهو ما دفع دولا عدة لتحديث قوائم السفر الحمراء.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: “مسؤولية اللبنانيين جميعاً هي أن يحافظوا على استقلالهم”

بارك الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، للبنانيين في ذكرى عيد الاستقلال، قائلاً إنّ “مسؤولية اللبنانيين جميعاً هي أن يحافظوا على استقلالهم. وإذا كان استقلالهم شكلياً، فعليهم أن يحوّلوه إلى استقلال حقيقي وكامل”.

أكمل القراءة »

أوبك+” قلقة من تدهور سوق النفط إثر ظهور سلالة جديدة من كورونا

قالت مصادر، اليوم الجمعة، إن تجمّع “أوبك+” يراقب التطورات بشأن السلالة الجديدة المكتشفة من فيروس كورونا، وإنّ البعض عبّر عن القلق من أنها قد تزيد آفاق سوق النفط تدهوراً، وذلك قبل أقل من أسبوع على اجتماع لتحديد السياسة.

أكمل القراءة »

رعايا 7 دول ممنوعون من دخول دبي … بسبب المتحور الجديد

أعلنت شركة طيران الإمارات نقلًا عن “مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا” تعليق دبي دخول المسافرين الوافدين من سبع دول أفريقية، بينها جنوب إفريقيا، وكذلك ركاب الترانزيت، بداية من الإثنين المقبل.

أكمل القراءة »