أرشيف يوم: الأحد, 28 نوفمبر 2021, 11:01 م

هيئة الإذاعة الإثيوبية: الجيش يسيطر على تشيفرا في إقليم عفر

قالت هيئة الإذاعة الإثيوبية، اليوم الأحد، إن الجيش الإثيوبي سيطر على مدينة تشيفرا في إقليم عفر، في أول منطقة يستعيد السيطرة عليها من قوات تيغراي، منذ ظهور رئيس الوزراء أبي أحمد على جبهة القتال قبل يومين.

أكمل القراءة »

بولندا مستعدة لرعاية إعادة المهاجرين العالقين على الحدود إلى بلادهم

قال رئيس الوزراء البولندي، ماتيوز مورافيتسكي، اليوم الأحد، إنّ بلاده “مستعدة لرعاية إعادة المهاجرين غير الشرعيين الذين تقطعت بهم السبل على الحدود مع بيلاروسيا أثناء محاولتهم العبور إلى الاتحاد الأوروبي، إلى بلادهم”.

أكمل القراءة »

كل ما تريد معرفته عن “الكرة الذهبية” قبل نحو 24 ساعة من الإعلان الرسمي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء غد الاثنين، صوب العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة حفل الكرة الذهبية للعام 2021، الذي سيتم خلاله الكشف عن اللاعب المتوج باللقب عن العام الجاري.

أكمل القراءة »

مركز الإعلام الرقمي يدعو لتشريع قانون لحماية البيانات الشخصية

دعا مركز الإعلام الرقمي، اليوم الأحد، إلى تشريع قانون لحماية البيانات الشخصية، فيما بين أن ذلك يهدف إلى حماية بيانات العراقيين وهم ينخرطون في العالم الرقمي سواء في حياتهم العملية أو الاجتماعية. وقال المركز في بيان تلقته (الغدير)، إن “الدستور العراقي لعام 2005 وفي مادته 17، شدد وبالنص على وضع …

أكمل القراءة »

وزارة التربية تحدد موقفها من قرار الدور الثالث

علقت وزارة التربية، على احتمالية العودة لتعليق الدوام في المدارس بعد ظهور متحور كورونا الجديد، وفيما شددت على وجوب استمرار تجربة التعليم الإلكتروني تحسباً لأية تطورات، أكدت أنه ليس من صلاحيته إقامة دور ثالث والأمر بيد مجلس الوزراء.

أكمل القراءة »