أرشيف يوم: الإثنين, 29 نوفمبر 2021, 11:11 م

حركة حقوق: الماكنة الامريكية تحاول تشويه وتسقيط الحراك الاحتجاجي المطالبة بالأصوات المسروقة

اكد رئيس حركة حقوق حسين مؤنس مساء يوم الاثنين، (29_تشرين الثاني_2021)، ان تظاهرات المطالبين بأصواتهم يجب ان تدرس ، فيما بين ان الماكنة الامريكية تحاول تشويه وتسقيط حراكنا الاحتجاجي.

أكمل القراءة »

الادعاء الفرنسي يطلب سجن رئيس الوزراء الأسبق فرانسوا فيون لـ5 أعوام

طلبت النيابة العامة الفرنسية، اليوم الإثنين، في الطور الاستئنافي، الحكم بالسجن 5 سنوات، سنة منها نافذة، ضد رئيس الوزراء الأسبق فرانسوا فيون في قضية التوظيف “الوهمي” لزوجته التي تكشّفت في إثر ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2017.

أكمل القراءة »

الرئيس الصيني: يتعهد بمنح افريقيا “مليار” جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا

تعهد الرئيس الصيني شي جينبينغ، اليوم الاثنين، بمنح أفريقيا مليار جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، على شكل تبرعات ودعم للإنتاج المحلي، من أجل سد فجوة التلقيح في القارة.

أكمل القراءة »

فرنسا تريد اتفاقاً أوروبياً بريطانياً بشأن الهجرة غير القانونية

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، اليوم الإثنين، عن “رغبة فرنسا في إبرام اتفاقٍ بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا بشأن الهجرة غير القانونية في بحر المانش”، بعد حادث الغرق الذي أودى بحياة 27 مهاجراً.

أكمل القراءة »

مجلس الخدمة الاتحادي يحدد 6 نقاط مفاضلة بالتعيينات

حدد مجلس الخدمة الاتحادي، الاثنين، عدد طلبات التعيين المقدمة عبر استمارتين فتحتا أخيراً، وفيما أوضح طريقة تحديد الدرجات الوظيفية وعددها، لفت إلى أن هناك 6 نقاط للمفاضلة، مؤكداً في الوقت نفسه أن جميع الوزارات تخضع له بالتعيينات باستثناء الأمنية منها.

أكمل القراءة »

مفوضية الانتخابات: الطعون الأخيرة غيرت خمسة مقاعد عما أعلنت عنه في النتائج الأولية

أكدت مفوضية الانتخابات، اليوم الاثنين، إمكانية إعلان النتائج النهائية للانتخابات نهاية الأسبوع الجاري، مشيرة إلى أنها تتوقع قيام الهيئة القضائية بالنظر بنتائج الطعون خلال الساعات المقبلة.

أكمل القراءة »