أرشيف يوم: الثلاثاء, 4 يناير 2022, 10:16 م

دراسة تكشف أسباب تأخر ظهوره ضرس العقل

يعاني الكثيرون من آلام ظهور ضرس العقل في أواخر سن المراهقة أو أوائل العشرينات من العمر، حيث يقوم الأغلب باقتلاع الضرس لدى طبيب الأسنان، لكن لماذا يظهر هذا الضرس في سن متأخرة بشكل مخالف لباقي أسنان الإنسان الدائمة؟

أكمل القراءة »

الأسير أبو هواش ينتصر على سجانه.. الفصائل تبارك والاحتفالات تعم أرجاء فلسطين

بعد مرور 141 يوماً على التوالي من إضرابه العام عن الطعام.. سجل الأسير الفلسطيني هشام أبو هواش، انتصاراً جديداً، على السجان الصهيوني بانتزاعه قرار الإفراج عنه في 26 فبراير المقبل.. فيما باركت فصائل المقاومة هذا الانتصار العظيم، وعمت التكبيرات والتهليلات والاحتفالات العفوية في قطاع غزة وكل أرجاء فلسطين.

أكمل القراءة »

الصين: الأقمار الصناعية الأميركية لن تستطيع تقدير قوتنا النووية

رأت الصين أن الولايات المتحدة عاجزة عن تحديد حجم قوتنا النووية، إذ أعلن مدير إدارة مراقبة الأسلحة بوزارة الخارجية الصينية فو كونغ أنّه يجب على واشنطن ألا تحاول تقييم الترسانة النووية الصينية باستخدام صور الأقمار الصناعية.

أكمل القراءة »

الكهرباء: لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الخليج حول سعر التعرفة

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، آخر مستجدات الربط الكهربائي مع دول الجوار، وفيما أشرت أبرز التحديات التي تواجهها، أكدت أن أغلب المحطات توقفت عن العمل بسبب انحسار الغاز الإيراني المورد إلى العراق.

أكمل القراءة »

العمل تعلن اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 4-1-2022 لما يقرب من مليون و400 ألف اسرة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من 297 مليار دينار. ودعا الركابي في بيان تلقته “الغدير”، الاسر المشمولة الى مراجعة …

أكمل القراءة »