أرشيف يوم: الثلاثاء, 4 يناير 2022, 11:43 م

مصادر: التيار الصدري يوافق على الدخول مع الإطار التنسيقي لتشكيل الكتلة الأكبر بالبرلمان العراقي

كشف مصدر سياسي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل اتفاق بين الإطار التنسيقي وزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر لتشكيل الحكومة العراقية المقبلة.

أكمل القراءة »

الصحة العالمية تحذر من ظهور متحور جديد اكثر خطورة من “اوميكرون”

حذرت منظمة الصحة العالمية في منطقة أوروبا، من أن الارتفاع الحاد في الإصابات بالمتحور “أوميكرون” عالميا يمكن أن يزيد من فرص ظهور متحورة جديدة أكثر خطورة.

أكمل القراءة »

الصين: الأقمار الصناعية الأميركية لن تستطيع تقدير قوتنا النووية

رأت الصين أن الولايات المتحدة عاجزة عن تحديد حجم قوتنا النووية، إذ أعلن مدير إدارة مراقبة الأسلحة بوزارة الخارجية الصينية فو كونغ أنّه يجب على واشنطن ألا تحاول تقييم الترسانة النووية الصينية باستخدام صور الأقمار الصناعية.

أكمل القراءة »

الكهرباء: لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الخليج حول سعر التعرفة

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، آخر مستجدات الربط الكهربائي مع دول الجوار، وفيما أشرت أبرز التحديات التي تواجهها، أكدت أن أغلب المحطات توقفت عن العمل بسبب انحسار الغاز الإيراني المورد إلى العراق.

أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يرفض منح لاعب عراقي تصريحاً للالتحاق بالمعسكر التدريبي

رفض نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، تفريغ لاعب المنتخب زيدان اقبال، قبل أيام الفيفا دي والتحاقه بمعسكر المنتخب الوطني في بغداد يوم 17 الشهر الجاري.

أكمل القراءة »

العمل تعلن اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 4-1-2022 لما يقرب من مليون و400 ألف اسرة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من 297 مليار دينار. ودعا الركابي في بيان تلقته “الغدير”، الاسر المشمولة الى مراجعة …

أكمل القراءة »

أمانة مجلس الوزراء تعلق على المشاريع المتلكئة بالمحافظات  

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، ان الحكومة الحالية جادة لاعادة استئناف المشاريع المتلكئة بالمحافظات على غرار طريق الدورة اليوسفية الذي اعيد العمل به بعد توقف دام سنوات فضلا عن افتتاح الطريق الدولي الرابط بين بغداد والمحافظات.

أكمل القراءة »