أرشيف يوم: الأربعاء, 12 يناير 2022, 11:44 م

سويسرا: أوميكرون قد يكون بداية النهاية للجائحة

اكدت الحكومة السويسرية إن متحور “أوميكرون” قد يكون “بداية النهاية” بالنسبة للجائحة، معربة في الوقت نفسه عن رغبتها في تمديد الإجراءات السارية لوقف انتشاره حتى نهاية مارس.

أكمل القراءة »

برئاسة العامري.. الشورى المركزي تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة جملة من القضايا المهمة

ترأس الامين العام لمنظمة بدر ورئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري ، اليوم الثلاثاء (12_كانون الثاني_2022)، الاجتماع الدوري للشورى المركزية لمناقشة الامور السياسية والتنظيمية لعمل المنظمة.

أكمل القراءة »

الديمقراطي الكردستاني يرشح هوشيار زيباري لمنصب رئيس الجمهورية

كشف مصدر مطلع، يوم الأربعاء، عن أن القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري سيترشح من قبل الحزب الفائز باعلى الاصوات في كردستان لمنصب رئيس الجمهورية العراقية.

أكمل القراءة »

البنك الدولي: فجوة المداخيل بين الدول الغنية والفقيرة آخذة في الاتساع

قال البنك الدولي إنه على مدى العقدين الماضيين، الدول الفقيرة كانت تلحق البلدان الغنية فيما يتعلق بالمداخيل، إلا أن الاقتصاد الوبائي الذي بدأ في الـ2020 قد يغير هذا الاتجاه.

أكمل القراءة »

بغداد تحتضن الأسبوع الزراعي الثالث

أعلنت وزارة الزراعة ومن خلال الشركة العامة للتجهيزات الزراعية، عن المباشرة بالاستعدادات لإقامة معرض الأسبوع الزراعي الثالث عشر للفترة من 14-21/ اذار /2022 على أرض معرض بغداد الدولي بالتعاون مع شركة مجد الأعمال لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية.

أكمل القراءة »

الإسكان تكشف عن الخدمات المتوفرة لقطع الأراضي ضمن مشروع داري

حددت وزارة الإعمار والإسكان، اليوم الأربعاء، مساحة الأراضي التي سيتم توزيعها ضمن مبادرة داري وعدد من تأهلوا للتسلم، فيما أشارت إلى الخدمات التي سيتم توفيرها. وقال مدير عام البلديات في وزارة الاعمار والاسكان علي حسين عبد الأمير، في تصريح صحفي إن “مبادرة داري كانت ضمن قرار مجلس الوزراء رقم 338 …

أكمل القراءة »

العراق يدخل الموجة الرابعة لكورونا

أكدت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأربعاء، أن العراق دخل الموجة الرابعة لفيروس كورونا التي تشهد دخول متحور أوميكرون سريع الانتشار، فيما وجهت رسالة للمواطنين من شقين اثنين.

أكمل القراءة »

مخالفات في عقـد ببلديـة الموصل تصل 900 مليون دينار

كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن ضبط مُخالفاتٍ في مشروعٍ تصلُ قيمته إلى قرابة (900) مليون دينارٍ في مُحافظة نينوى، إضافة إلى ضبط مسؤولٍ ومُوظَّفين في إحدى الدوائر؛ لاتفاقهم مع المُعقّبين لإنجاز مُعاملات المُواطنين ومُخالفات في مُديريَّة الزراعة في المُحافظة.

أكمل القراءة »