أرشيف يوم: الجمعة, 14 يناير 2022, 10:04 م

“العفاريت قتلوها مش أنا”.. اعترافات صادمة لزوج متهم بذبح زوجته في الدقهلية

قررت النيابة العامة في الدقهلية بمصر تجديد حبس المتهم محمد عبد الغني بذبح زوجته مريم محمد لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، واستعجال تقرير الطبيب الشرعي النهائي حول أسباب الوفاة.

أكمل القراءة »

الخارجية تدين الاعتداء على المنطقة الخضراء

ادانت وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، ما تعرّضت له المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد من إستهداف بالصواريخ يوم أمس.   وقالت الوزارة في بيان تلقته “الغدير”، إنها “تدينُ بشكلٍ قاطع أيَّ عملٍ يُعَدُّ مزعزعاً لأمن وإستقرار العراق، لاسيما ماتعرّضت له المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد من إستهدافٍ بالصواريخ يوم أمس”. وأضافت، …

أكمل القراءة »

تونس.. استخدام الغاز المسيل للدموع والهراوات في تفريق المتظاهرين

استخدمت شرطة تونس العاصمة الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق مئات المحتجين على قرارات الرئيس قيس سعيد، حيث تجمهروا متحدين قرار منع التجمعات الذي أقر لمكافحة انتشار كورونا.

أكمل القراءة »

بينها إلغاء مجالس المحافظات.. مقترحات لإنهاء أزمة الترهل في مؤسسات الدولة

شهد العراق في الفترات الماضية ترهلاً كبيراً في المؤسسات الحكومية جراء قرارات التعيين لعدد كبير من الموظفين بخطوات وصفها خبراء الاقتصاد بأنها غير مدروسة، في الوقت ذاته حددوا حلولاً من شأنها القضاء على هذا الترهل، تمثل أحدها بإلغاء مجالس المحافظات.

أكمل القراءة »

قرعة دوري أبطال آسيا الاثنين المقبل

يجري سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 وذلك يوم الاثنين في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة 4 فرق قطرية هى السد والدحيل (المستوى الاول) والريان (المستوى الثاني) والغرافة (المستوى الرابع).  

أكمل القراءة »