أرشيف يوم: الثلاثاء, 18 يناير 2022, 11:52 م

تأجيل إطلاق خدمة الجيل الخامس في أميركا وتحذيرات من اضطرابات كارثية حال تشغيلها

 حذر رؤساء كبرى شركات الطيران الأميركية الإثنين من “اضطرابات كارثية” في قطاعي النقل والشحن في حال تشغيل شبكات الجيل الخامس (5-جي) للإنترنت الأربعاء كما هو مقرر دون وضع ضوابط لمحطات الارسال الواقعة قرب مطارات الولايات المتحدة.

أكمل القراءة »

أبو آلاء الولائي: مقاومة اليمن كشفت وهن بيت عنكبوتهم “الإمارات”

  أبو الاء الولائي: نبارك ليمن المقاومة عمليتهم البطولية التي أرغمت انوف الطغاة وكشفت وهن بيت عنكبوتهم يوم بعد اخر تترسخ حقيقة النصر الإلهي لعباده المتقين مهما بلغت تكنولوجيا القتل لدى المعتدين فحق على الله نصر المؤمنين السلام على الأخ المجاهد عبدالملك بدرالدين كلما ارتفعت تكبيرات النصر وبشر الصابرين.

أكمل القراءة »

شمول محافظ نينوى بإجراءات المساءلة والعدالة

 كشف مصدر مطلع، يوم الثلاثاء، عن صدور كتاب من هيئة المساءلة والعدالة (اجتثاث البعث) يتضمن شمول محافظ نينوى نجم الجبوري بإجراءات الهيئة وهو ما يعني إقالته من منصبه وإحالته على التقاعد.

أكمل القراءة »

انخفاض أسعار المحروقات في لبنان

أكد تقرير لبناني انخفاض أسعار جميع المحروقات في البلاد، حيث نقص، اليوم الثلاثاء، سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان بمقدار  6800، و98 أوكتان 7400 ليرة، والديزل أويل 30200 ليرة، والغاز 28600 ليرة.

أكمل القراءة »

بينها مقبرة وادي السلام.. 13 موقعاً عراقياً ينتظر الإدراج على اللائحة التمهيدية للتراث العالمي

أعلنت وزارة الثقافة، اليوم الثلاثاء، تشكيل فريقين لإدراج مقبرة وادي السلام ودرب زبيدة على لائحة التراث العالمي، فيما أشارت الى رفع 13 موقعاً على اللائحة التمهيدية للتراث العالمي.

أكمل القراءة »

مكتب المالكي يكشف حقيقة أرسال الأخير رسالة إلى بارزاني

نفى هشام الركابي مدير مكتب عضو الهيأة القيادية في الإطار التنسيقي، نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، ارسال رسالة إلى زعيم حزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني.

أكمل القراءة »

تعرف على سبب فقدان حاستي الشم والتذوق بعد الإصابة بكورونا

في إطار تفسيرهم لحالة فقدان حاستي الشم والتذوق بعد الإصابة بمرض كوفيد-19، توصل علماء إلى “عامل خطر وراثي”، قد يوجه الطريق نحو إيجاد العلاج المناسب لهذا العارض الذي قد يستمر طويلا.

أكمل القراءة »

أوبك تتوقع زيادة الطلب على النفط بقوة خلال 2022

أكدت منظمة أوبك، اليوم الثلاثاء، توقعاتها بزيادة الطلب العالمي على النفط بشكل قوي في عام 2022، على الرغم من سلالة أوميكرون المتحورة من فيروس كورونا والزيادات المتوقعة في أسعار الفائدة، متوقعة بقاء سوق النفط مدعومة بشكل جيد خلال العام.

أكمل القراءة »