أرشيف يوم: الأربعاء, 19 يناير 2022, 11:34 م

دهون البطن تهدد بإصابتك بمخاطر صحية

تعتبر دهون البطن المعروفة باسم “الدهون الحشوية” واحدة من أكثر التهديدات الصحية التي يتم التقليل من شأنها، فالدهون الحشوية تحيط بالأعضاء في أعماق البطن، يمكن أن يمنع القلب والمعدة والكبد والأمعاء من أداء وظائفهم على النحو الأمثل ويضر بصحتك عن طريق إطلاق السموم والهرمونات في مجرى الدم، هناك خمسة مخاطر …

أكمل القراءة »

وزير الصناعة اللبناني: زيارة مرتقبة لميقاتي إلى بغداد على رأس وفد وزاري

كشف وزير الصناعة اللبناني جورج بوشيكيان، اليوم الأربعاء، عن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى بغداد على رأس وفد وزاري، مبينا أن الوفد سيوقع مذكرات واتفاقيات مع الحكومة العراقية.

أكمل القراءة »

شاهد كيف كان الشهيد يخلي الشهداء من ارض العدو

شاهد كيف كان الشهيد القائد ابو وسام المطوكي يخلي الشهداء من ارض العدو . شاهد ايضا |  برنامج فتية امنوا , حلقة الشهيد القائد ابو وسام المطوكي لهج لسانه بنداء لبيك يا حسين … انه الشهيد القائد ابو وسام المطوكَي

أكمل القراءة »

المنتخب الوطني يُصعد وتيرة التدريبات قبل مواجهة أوغندا

أجرى المنتخبُ الوطنيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب ضمن إطار معسكره المُقام حالياً في العاصمةِ بـغــــداد استعداداً لمباراةِ أوغندا التي تقامُ يوم الجمعة الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

أكمل القراءة »

رونالدو يحدد موعد مغادرته مانشستر يونايتد

اكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الاربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر فريقه الحالي مانشستر يونايتد الصيف المقبل، في حال عدم تأهل “الشياطين الحمر” إلى دوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يعلن نتائج اليوم الأول من العملية الأمنية بين ديالى وصلاح الدين

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الأربعاء، عن نتائج اليوم الاول من العملية الأمنية لتأمين الشريط الحدودي بين محافظتي ديالى وصلاح الدين والمناطق الواقعة بين ناحية العظيم ومطيبيجة .  

أكمل القراءة »

وول ستريت : القوة الصاروخية اليمنية قادرة على ضرب اهداف تبعد 1600 كيلومتر

اكد تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال الامريكية ، الاربعاء، ان الهجوم الذي قامت به القوات اليمنية وحركة انصار الله على الامارات اظهر التقدم العسكري الذي حققته  القوات في السنوات الأخيرة ، حيث كانت الضربة الانتقامية على أبو ظبي،  العرض الأكثر وضوحا لتقدمها العسكري في مواجهة الحرب الشرسة التي تقودها السعودية.

أكمل القراءة »