أرشيف يوم: الأربعاء, 19 يناير 2022, 10:09 م

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام برينتفورد

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بالتغلب على مضيفه برينتفورد بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب جريفين بارك، مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكمل القراءة »

دهون البطن تهدد بإصابتك بمخاطر صحية

تعتبر دهون البطن المعروفة باسم “الدهون الحشوية” واحدة من أكثر التهديدات الصحية التي يتم التقليل من شأنها، فالدهون الحشوية تحيط بالأعضاء في أعماق البطن، يمكن أن يمنع القلب والمعدة والكبد والأمعاء من أداء وظائفهم على النحو الأمثل ويضر بصحتك عن طريق إطلاق السموم والهرمونات في مجرى الدم، هناك خمسة مخاطر …

أكمل القراءة »

وزير الصناعة اللبناني: زيارة مرتقبة لميقاتي إلى بغداد على رأس وفد وزاري

كشف وزير الصناعة اللبناني جورج بوشيكيان، اليوم الأربعاء، عن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى بغداد على رأس وفد وزاري، مبينا أن الوفد سيوقع مذكرات واتفاقيات مع الحكومة العراقية.

أكمل القراءة »

شاهد كيف كان الشهيد يخلي الشهداء من ارض العدو

شاهد كيف كان الشهيد القائد ابو وسام المطوكي يخلي الشهداء من ارض العدو . شاهد ايضا |  برنامج فتية امنوا , حلقة الشهيد القائد ابو وسام المطوكي لهج لسانه بنداء لبيك يا حسين … انه الشهيد القائد ابو وسام المطوكَي

أكمل القراءة »

المنتخب الوطني يُصعد وتيرة التدريبات قبل مواجهة أوغندا

أجرى المنتخبُ الوطنيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب ضمن إطار معسكره المُقام حالياً في العاصمةِ بـغــــداد استعداداً لمباراةِ أوغندا التي تقامُ يوم الجمعة الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

أكمل القراءة »