أرشيف يوم: الخميس, 3 فبراير 2022, 10:41 م

قائد الثورة اليمنية يتوعد الإمارات بسبب “عودتها للتصعيد”

 أكد قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الإماراتيين هم الخاسرون بعودتهم إلى التصعيد، وخضوعهم لأوامر أمريكية بريطانية إسرائيلية، مشيرا إلى أن شعبنا اليوم منتصر بكل ما تعنيه الكلمة.

أكمل القراءة »

انخفاض يومي في عدد مستخدمي “فيسبوك” حول العالم

أبلغت شركة “ميتا” عن أول انخفاض لها على الإطلاق في عدد المستخدمين اليوميين على مستوى العالم. وجاء هذا الانخفاض في عدد المستخدمين مع تراجع نمو الإعلانات مما أدى إلى انخفاض مدخولها بنحو 20 في المئة.

أكمل القراءة »

حزب الدعوة يصدر بيانا بذكرى استشهاد المرجع السيد محمد باقر  الحكيم

عد المكتب السياسي لحزب الدعوة، اليوم الخميس، بذكرى استشهاد المرجع السيد محمد باقر  الحكيم، بانها خسارة للعملية السياسية والحاجة الماسة الى حكمته في استيعاب التعددية السياسية.

أكمل القراءة »

التجارة تعلن وصول مادة حليب الأطفال وتوزيعها ضمن مفردات السلة الغذائية

اعلنت وزارة التجارة، الخميس، وصول مادة حليب الأطفال نوع “دوفيلاك الفرنسي 1-2″، إلى مخازن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في مركز مبيعات الكرخ، لغرض بيعه بأسعار مدعومة للوكلاء والمواطنين.

أكمل القراءة »

التجارة تعلن وصول مادة حليب الأطفال وتوزيعها ضمن مفردات السلة الغذائية

اعلنت وزارة التجارة، الخميس، وصول مادة حليب الأطفال نوع “دوفيلاك الفرنسي 1-2″، إلى مخازن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في مركز مبيعات الكرخ، لغرض بيعه بأسعار مدعومة للوكلاء والمواطنين. وقالت الوزارة في بيان تلقته (الغدير)، إنه “تنفيذا لتوجيه وزير التجارة علاء الجبوري لدعم العوائل الفقيرة وخلق حالة التوازن في مستويات …

أكمل القراءة »

بريطانيا.. حزمة دعم بقيمة 9 مليارات جنية لمواجهة ارتفاع الأسعار

أطلقت الحكومة البريطانية، اليوم الخميس، حزمة بقيمة تسعة مليارات جنيه استرليني دعماً للعائلات الفقيرة والمتوسطة في مواجهة الارتفاع الكبير لأسعار السلع والطاقة وكذلك تكاليف الاستدانة على خلفية ازدياد معدل التضخم.

أكمل القراءة »

أسعار النفط العالمية تسجل تراجعاً مساء الخميس

تراجعت أسعار النفط، الخميس، وسط عمليات بيع لجني الأرباح، لكنها ظلت مدعومة بنقص المعروض مع تمسك منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” وحلفائها فيما يعرف باسم “أوبك+”، بزيادات معتدلة في الإنتاج مقررة مسبقاً. 

أكمل القراءة »