أرشيف يوم: الثلاثاء, 8 فبراير 2022, 10:42 م

مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

عاد مانشستر يونايتد بتعادل إيجابي محبط بنتيجة (1-1) من ميدان بيرنلي، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: أميركا لم ولن تستطيع أن توقف تطور برنامج إيران النووي السلمي

قال السيد حسن نصر الله في المقابلة الخاصة مع قناة العالم بقوله ان فرحة وصول الإمام الخميني من المنفى في باريس الى مطار طهران قبل 43 عاما كانت من أروع مصاديق أيام الله العظيمة.

أكمل القراءة »

أوكرانيا تعلن إطلاق تدريبات واسعة لقيادة القوات المسلحة خلال عمليات “دفاعية”

أعلنت هيئة الأركان العامة الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، إطلاق التدريبات العسكرية واسعة النطاق “ميتيل-2022” لقيادة فرع القوات المسلحة خلال الأعمال القتالية.

أكمل القراءة »

تعرف على ترتيب جدول الميداليات بعد رابع أيام منافسات أولمبياد “بكين 2022”

عزز المنتخب السويدي صدارته لجدول ترتيب ميداليات النسخة الـ24 من الألعاب الأولمبية الشتوية “بكين 2022” والتي تستضيفها الصين خلال الفترة من 4 ولغاية 20 فبراير الجاري.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة يعلن عن موعد تسمية مدرب جديد للمنتخب الوطني

اجتمعَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحادِ بحضور وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد، عدنان درجال، والنائب الأول لرئيس الاتحادِ علي جبار، والنائب الثاني يونس محمود، وأعضاءِ المكتب التنفيذي.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء الأسترالي يقدم اعتذاراً عن التحرش الجنسي داخل الطبقة السياسية

قدم رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، اليوم الثلاثاء، اعتذارات عن التحرش الجنسي والاعتداءات والتنمر على نطاق واسع داخل الطبقة السياسية، بعدما هزت قضية اغتصاب البلاد قبل عام. 

أكمل القراءة »

المشجعون من كافة انحاء العالم يطلبون 17 الف تذكرة في كأس العالم

أعلن فيفا أن مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم طلبوا أكثر من 17 مليون تذكرة لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™️، خلال مرحلة المبيعات الأولى التي استمرت على مدى 20 يوماً فقط، واختتمت اليوم عند الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة.

أكمل القراءة »

اختبار جديد لكورونا يقدم النتائج في أربع دقائق

طوّر علماء صينيون اختبارا جديدا لكشف الإصابة بفيروس كورونا نتيجته دقيقة كاختبار “بي سي آر” الذي يجرى في المختبر، لكنه يعطي النتائج في غضون دقائق، وفق مقال نشرته مجلة “نيتشر بايوميديكل إنجنييرنغ” العلمية.

أكمل القراءة »