أرشيف يوم: الإثنين, 14 فبراير 2022, 10:41 م

لقاء الصدر بالكاظمي.. ماذا دار بينهما ومدى حظوظ رئاسة الوزراء؟

كشف مصدر مطلع، اليوم الإثنين، عن كواليس لقاء رئيس مجلس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما أوضح مدى حظوظ الأول بتسنمه منصب رئاسة الوزراء للدورة الجديدة.

أكمل القراءة »

واشنطن تغلق سفارتها في كييف وتنقل عملياتها الدبلوماسية إلى غرب أوكرانيا

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الاثنين(14 شباط 2022)، إن الولايات المتحدة ستنقل أفراد سفارتها المتبقين في أوكرانيا من كييف إلى لفيف، مشيرا إلى “التسارع الكبير في حشد القوات الروسية”.

أكمل القراءة »

تطمينات من الحكومة الجانب الإيراني بشأن الغاز المورد لغرض توفير الكهرباء في العراق

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، إيفاد وفد منها لطهران وصل منذ يومين، لبحث مقترح عراقي لتسديد مستحقات الغاز المورد، فيما كشفت عن أخبار مطمئنة من الجانب الإيراني. وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد تصريح صحفي إن “قرار مجلس الوزراء الخاص بجدولة الديون المستحقة لإيران كان بإشراف مباشر من رئيس الوزراء …

أكمل القراءة »

البرلمان يكشف عدد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية بعد فتح التقديم مرة ثانية

كشفت مقررة مجلس النواب بيداء خضر، اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية إلى 60 مرشحاً بعد فتح باب التقديم للمرة الثانية، فيما أكدت عدم تحديد موعد حتى الآن لعقد جلسة انتخاب الرئيس.

أكمل القراءة »

الفيفا يقرر إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الاثنين، قراراً بإعادة مباراة البرازيل والأرجنتين، التي توقفت، في تصفيات كأس العالم 2022، على أن يحدد لاحقا تاريخ ومكان إقامة المباراة وفقاً لبيان رسمي.

أكمل القراءة »