أرشيف يوم: الثلاثاء, 15 فبراير 2022, 11:56 م

بالوثيقة .. طلب نيابي من أجل تفعيل التوسعة المؤجلة لطلبة الدراسات العليا

طالبت النائب عن تحالف الفتح كتلة بدر النيابية مديحة الموسوي، اليوم الثلاثاء،  الحكومة بضرورة الموافقة على التوسعة المؤجلة لطلبة الدراسات العليا وذلك لقلة المقاعد المخصصة لهم.

أكمل القراءة »

حقوق النيابية: قرار المحكمة الاتحادية قطع الطريق أمام تصرف الكورد بالثروة النفطية

ثمن رئيس كتلة حقوق النيابية النائب حسين هاشم، اليوم الثلاثاء (15 شباط 2022)، قرار المحكمة الاتحادية واصدارها حكما بعدم دستورية قانون النفط والغاز في حكومة إقليم كردستان والزامه بتسليم الإيرادات إلى بغداد .

أكمل القراءة »

بنزيما يواجه ميسي في تشكيل مواجهة سان جيرمان وريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، وماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، التشكيلة الأساسية للمواجهة الفريقين اليوم الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

أكمل القراءة »

هبوط أسعار الغاز في أوروبا

 أعلنت بورصة لندن تراجع أسعار العقود الآجلة للغاز في أوروبا لشهر مارس إلى أدنى من 800 دولار للألف متر مكعبة، بعد أن قفزت فوق الـ1000 دولار أمس.

أكمل القراءة »

لافروف لنظيره الأميركي: نرفض الخطاب العدواني الذي تؤججه واشنطن

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الوزير سيرغي لافروف أعرب لنظيره الأمريكي أنتوني بلينكن رفض موسكو الخطاب العدواني الذي تؤججه واشنطن وأقرب حلفائها حول الأزمة الأوكرانية.

أكمل القراءة »

روسيا تسحب بعض قواتها من مناطق مجاورة لأوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء 15 فبراير/شباط 2022، أن بعض قواتها في المناطق العسكرية المجاورة لأوكرانيا عادت إلى قواعدها بعد استكمال التدريبات، في خطوة من شأنها أن تخفف من حدة الخلاف بين موسكو والغرب، فيما تتجه الأنظار إلى زيارة مستشار ألمانيا لموسكو لبحث أزمة أوكرانيا.

أكمل القراءة »