أرشيف يوم: الثلاثاء, 22 فبراير 2022, 9:43 م

وزير الخارجية فؤاد حسين يعلن خروج العراق من إجراءات الفصل السابع

أعلن وزير الخارجية فؤاد حسين، خروج العراق من اجراءات الفصل السابع، بعد دفع كامل التزاماته المالية، فيما اكد ان العراق لم يعد مطالباً بدفع أية مبالغ مالية إضافية مستقبلاً.

أكمل القراءة »

ممثلة ايرلندا: إكمال العراق ملف التعويضات انجاز دولي غير مسبوق

بدأت جلسة مجلس الأمن الدولي حول إنهاء العراق ملف تعويضات الكويت في مقر الأمم المتحدة في نيويورك. المندوب الأميركي: العراق سدد جميع المستحقات الخاصة بالتعويضات الكويتية المندوب الأميركي: نثمن دور العراق في إنهاء ملف التعويضات المندوب الأميركي: عمل لجنة التعويضات سينتهي مندوبة فرنسا: سداد العراق جميع تعويضات الكويت إجراء غير مسبوق …

أكمل القراءة »

بالصور.. القبض على متهمين اثنين يتاجران بالقطع الاثرية في بغداد

تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على متهمين اثنين في إحدى مناطق بغداد يتاجران ببيع القطع الاثرية وبالجرم المشهود وبحوزتهما (٤٢) قطعة عبارة عن مسكوكات نقدية تعود للعصور الاسلامية القديمة.

أكمل القراءة »

العراق يحرز أول وسام ذهبي في بطولة غرب آسيا

حصل منتخبنا بفعالية تنس الطاولة على اول وسام ذهبي للعراق في منافسات غرب اسيا لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة، بعد فوزه على منافسيه من السعودية والكويت التي جرت منافساتها عصر اليوم الثلاثاء.

أكمل القراءة »

إطلاق أول سيارة كهربائية في العراق

أعلن وزير البيئة وكالة جاسم الفلاحي، اليوم الثلاثاء، أن العراق يعمل على ادخال السيارات ذات الطاقة النظيفة للسوق العراقية، فيما شددت رئيسة هيئة الاستثمار الوطنية سهى النجار على تشجيع واستقطاب الشركات العالمية.

أكمل القراءة »